الذکاء الانفعالى وعلاقته باستراتيجيات التعلم المنظم ذاتيا لدى عينة من طلاب کلية التربية – جامعة المنيا
حسن, ., صديق, . (2017). الذکاء الانفعالى وعلاقته باستراتيجيات التعلم المنظم ذاتيا لدى عينة من طلاب کلية التربية – جامعة المنيا. EKB Journal Management System, 32(1), 327-384. doi: 10.21608/mathj.2017.82902
منى مصطفى إبراهيم حسن; جمال عبد المولى صديق. "الذکاء الانفعالى وعلاقته باستراتيجيات التعلم المنظم ذاتيا لدى عينة من طلاب کلية التربية – جامعة المنيا". EKB Journal Management System, 32, 1, 2017, 327-384. doi: 10.21608/mathj.2017.82902
حسن, ., صديق, . (2017). 'الذکاء الانفعالى وعلاقته باستراتيجيات التعلم المنظم ذاتيا لدى عينة من طلاب کلية التربية – جامعة المنيا', EKB Journal Management System, 32(1), pp. 327-384. doi: 10.21608/mathj.2017.82902
حسن, ., صديق, . الذکاء الانفعالى وعلاقته باستراتيجيات التعلم المنظم ذاتيا لدى عينة من طلاب کلية التربية – جامعة المنيا. EKB Journal Management System, 2017; 32(1): 327-384. doi: 10.21608/mathj.2017.82902