أثر استراتيجيات التعلم المنظم ذاتياً فى الإنجاز الأکاديمى وفقاً لنمط السيطرة الدماغية | ||||
مجلة جامعة الفيوم للعلوم التربوية والنفسية | ||||
Article 5, Volume 2, Issue 1, December 2013, Page 217-258 PDF (1.14 MB) | ||||
Document Type: المقالة الأصلية | ||||
DOI: 10.21608/jfust.2013.83135 | ||||
View on SCiNiTO | ||||
Author | ||||
سالى نبيل عطا | ||||
معيد بقسم علم النفس التربوي-کلية التربية-جامعة الفيوم | ||||
Abstract | ||||
اثر استراتيجيات التعلم المنظم ذاتيا فى الانجاز الاکاديمى وفقا لنمط السيطرة الدماغية | ||||
Keywords | ||||
استراتيجيات التعلم المنظم ذاتيا; الانجاز الاکاديمى; نمط السيطرة الدماغية | ||||
Statistics Article View: 113 PDF Download: 506 |
||||