اثر استخدام استرتيجية السقالات التعليمية في تدريس الدراسات الاجتماعية لتلاميذ الصف الأول الاعدادي علي تنمية المفاهيم التاريخية ومهارات التفکير الاستدلالي | ||||
مجلة جامعة الفيوم للعلوم التربوية والنفسية | ||||
Article 4, Volume 3, Issue 1, January 2014, Page 99-137 PDF (5.44 MB) | ||||
Document Type: المقالة الأصلية | ||||
DOI: 10.21608/jfust.2014.83146 | ||||
View on SCiNiTO | ||||
Authors | ||||
محمود حافظ احمد احمد1; مديحة قرني معبد معبد2; حمادة رمضان عبد الجواد عبد الجواد | ||||
1استاذ المناهج وطرق تدريس الدراسات الاجتماعية المساعد والقائم بأعمال رئيس قسم المناهج وطرق التدريس،کلية التربية، جامعة الفيوم. | ||||
2مدرس المناهج وطرق تدريس الدراسات الاجتماعية ،کلية التربية، جامعة الفيوم. | ||||
Keywords | ||||
استرتيجية السقالات التعليمية; مهارات التفکير الاستدلالي | ||||
Statistics Article View: 120 PDF Download: 235 |
||||