اثر استخدام استرتيجية السقالات التعليمية في تدريس الدراسات الاجتماعية لتلاميذ الصف الأول الاعدادي علي تنمية المفاهيم التاريخية ومهارات التفکير الاستدلالي
احمد, ., معبد, ., عبد الجواد, . (2014). اثر استخدام استرتيجية السقالات التعليمية في تدريس الدراسات الاجتماعية لتلاميذ الصف الأول الاعدادي علي تنمية المفاهيم التاريخية ومهارات التفکير الاستدلالي. EKB Journal Management System, 3(1), 99-137. doi: 10.21608/jfust.2014.83146
محمود حافظ احمد احمد; مديحة قرني معبد معبد; حمادة رمضان عبد الجواد عبد الجواد. "اثر استخدام استرتيجية السقالات التعليمية في تدريس الدراسات الاجتماعية لتلاميذ الصف الأول الاعدادي علي تنمية المفاهيم التاريخية ومهارات التفکير الاستدلالي". EKB Journal Management System, 3, 1, 2014, 99-137. doi: 10.21608/jfust.2014.83146
احمد, ., معبد, ., عبد الجواد, . (2014). 'اثر استخدام استرتيجية السقالات التعليمية في تدريس الدراسات الاجتماعية لتلاميذ الصف الأول الاعدادي علي تنمية المفاهيم التاريخية ومهارات التفکير الاستدلالي', EKB Journal Management System, 3(1), pp. 99-137. doi: 10.21608/jfust.2014.83146
احمد, ., معبد, ., عبد الجواد, . اثر استخدام استرتيجية السقالات التعليمية في تدريس الدراسات الاجتماعية لتلاميذ الصف الأول الاعدادي علي تنمية المفاهيم التاريخية ومهارات التفکير الاستدلالي. EKB Journal Management System, 2014; 3(1): 99-137. doi: 10.21608/jfust.2014.83146