أثر استخدام استراتيجية الأبعاد السداسية PDEODE في تدريس الدراسات الاجتماعية على تنمية الحس التاريخي لدي لتلاميذ الحلقة الثانية من التعليم الأساسي
محمود, ., عبد الجواد, ., عبد العزيز, . (2019). أثر استخدام استراتيجية الأبعاد السداسية PDEODE في تدريس الدراسات الاجتماعية على تنمية الحس التاريخي لدي لتلاميذ الحلقة الثانية من التعليم الأساسي. EKB Journal Management System, 12(2), 293-345. doi: 10.21608/jfust.2019.83241
شيماء محمد سيد محمود; محمود حافظ أحمد عبد الجواد; سلوى محمد عمار عبد العزيز. "أثر استخدام استراتيجية الأبعاد السداسية PDEODE في تدريس الدراسات الاجتماعية على تنمية الحس التاريخي لدي لتلاميذ الحلقة الثانية من التعليم الأساسي". EKB Journal Management System, 12, 2, 2019, 293-345. doi: 10.21608/jfust.2019.83241
محمود, ., عبد الجواد, ., عبد العزيز, . (2019). 'أثر استخدام استراتيجية الأبعاد السداسية PDEODE في تدريس الدراسات الاجتماعية على تنمية الحس التاريخي لدي لتلاميذ الحلقة الثانية من التعليم الأساسي', EKB Journal Management System, 12(2), pp. 293-345. doi: 10.21608/jfust.2019.83241
محمود, ., عبد الجواد, ., عبد العزيز, . أثر استخدام استراتيجية الأبعاد السداسية PDEODE في تدريس الدراسات الاجتماعية على تنمية الحس التاريخي لدي لتلاميذ الحلقة الثانية من التعليم الأساسي. EKB Journal Management System, 2019; 12(2): 293-345. doi: 10.21608/jfust.2019.83241