iKNiTO Journal Management System
Toggle navigation
Home
Volume & Issue:
Volume 12, Issue 2, July 2019, Page 1-550
1
معايير مقترحة للتميز الإداري بالجامعات المصرية في ضوء نموذج مالکوم بالدريج للجودة الشاملة
Page
1-98
أسماء مراد صالح
View Article
|
PDF
1.03 MB
|
View on SCiNiTO
2
دور مدير المدرسة في رعاية التلاميذ الموهبين بمدارس التعليم الأساسي
Page
99-138
إيناس أحمد سليمان الدلجاوى; منى شعبان عثمان; مريم ابراهيم الشرقاوى
View Article
|
PDF
528.39 K
|
View on SCiNiTO
3
الخصائص السيکومترية لمقياس العدوان السلبي للمراهقين
Page
139-180
إيناس فتحي کامل أحمد; محمد عبدالعال أحمد الشيخ; سيد جارحي السيد يوسف
View Article
|
PDF
577.29 K
|
View on SCiNiTO
4
واقع ظاهرة التنمر الإلکترونى لدى طلاب المرحلة الثانوية فى محافظة الفيوم وسبل مواجهتها (دراسة ميدانية)
Page
181-247
ثناء هاشم محمد
View Article
|
PDF
717.84 K
|
View on SCiNiTO
5
تعزيز القيم الجامعية في القرن الحادي والعشرين رؤية لمقاومة الجامعة لتوجهات الليبرالية الجديدة
Page
249-292
نسرين محمد عبد الغني; هيثم محمد الطوخي
View Article
|
PDF
636.48 K
|
View on SCiNiTO
6
أثر استخدام استراتيجية الأبعاد السداسية PDEODE في تدريس الدراسات الاجتماعية على تنمية الحس التاريخي لدي لتلاميذ الحلقة الثانية من التعليم الأساسي
Page
293-345
شيماء محمد سيد محمود; محمود حافظ أحمد عبد الجواد; سلوى محمد عمار عبد العزيز
View Article
|
PDF
658.71 K
|
View on SCiNiTO
7
أثر استخدام استراتيجية بناء المعني K-W-L-H في تدريس الدراسات الاجتماعية على تنمية مهارات حل المشکلات والاتجاه نحو المادة لدي لتلاميذ الحلقة الثانية من التعليم الأساسي
Page
347-409
شيماء محمد سيد محمود; محمود حافظ أحمد عبد الجواد; سلوى محمد عمار عبد العزيز
View Article
|
PDF
707.64 K
|
View on SCiNiTO
8
بعض المداخل الحديثة فى الأداء الإدارى لمديرى المدارس الإبتدائية
Page
411-449
مريم نادى صبحى عوض; يوسف عبد المعطى مصطفى; عبد المنعم فهمى سعـد; سميحة على مخلوف
View Article
|
PDF
491.65 K
|
View on SCiNiTO
9
Emploi les activités théâtrales dans l'enseignement de FLÉ en vue de développer l’expression orale et écrite et les savoir-être chez les étudiants(es) du cycle secondaire
Page
451-622
Abdel Nasser Chérif Mohammed
View Article
|
PDF
1.72 MB
|
View on SCiNiTO