EKB Journal Management System

1.

معايير مقترحة للتميز الإداري بالجامعات المصرية في ضوء نموذج مالکوم بالدريج للجودة الشاملة

Pages 1-98
أسماء مراد صالح

2.

دور مدير المدرسة في رعاية التلاميذ الموهبين بمدارس التعليم الأساسي

Pages 99-138
إيناس أحمد سليمان الدلجاوى; منى شعبان عثمان; مريم ابراهيم الشرقاوى

3.

الخصائص السيکومترية لمقياس العدوان السلبي للمراهقين

Pages 139-180
إيناس فتحي کامل أحمد; محمد عبدالعال أحمد الشيخ; سيد جارحي السيد يوسف

4.

واقع ظاهرة التنمر الإلکترونى لدى طلاب المرحلة الثانوية فى محافظة الفيوم وسبل مواجهتها (دراسة ميدانية)

Pages 181-247
ثناء هاشم محمد

5.

تعزيز القيم الجامعية في القرن الحادي والعشرين رؤية لمقاومة الجامعة لتوجهات الليبرالية الجديدة

Pages 249-292
نسرين محمد عبد الغني; هيثم محمد الطوخي

6.

أثر استخدام استراتيجية الأبعاد السداسية PDEODE في تدريس الدراسات الاجتماعية على تنمية الحس التاريخي لدي لتلاميذ الحلقة الثانية من التعليم الأساسي

Pages 293-345
شيماء محمد سيد محمود; محمود حافظ أحمد عبد الجواد; سلوى محمد عمار عبد العزيز

7.

أثر استخدام استراتيجية بناء المعني K-W-L-H في تدريس الدراسات الاجتماعية على تنمية مهارات حل المشکلات والاتجاه نحو المادة لدي لتلاميذ الحلقة الثانية من التعليم الأساسي

Pages 347-409
شيماء محمد سيد محمود; محمود حافظ أحمد عبد الجواد; سلوى محمد عمار عبد العزيز

8.

بعض المداخل الحديثة فى الأداء الإدارى لمديرى المدارس الإبتدائية

Pages 411-449
مريم نادى صبحى عوض; يوسف عبد المعطى مصطفى; عبد المنعم فهمى سعـد; سميحة على مخلوف

9.

Emploi les activités théâtrales dans l'enseignement de FLÉ en vue de développer l’expression orale et écrite et les savoir-être chez les étudiants(es) du cycle secondaire

Pages 451-622
Abdel Nasser Chérif Mohammed