أثر استخدام استراتيجية بناء المعني K-W-L-H في تدريس الدراسات الاجتماعية على تنمية مهارات حل المشکلات والاتجاه نحو المادة لدي لتلاميذ الحلقة الثانية من التعليم الأساسي
محمود, ., عبد الجواد, ., عبد العزيز, . (2019). أثر استخدام استراتيجية بناء المعني K-W-L-H في تدريس الدراسات الاجتماعية على تنمية مهارات حل المشکلات والاتجاه نحو المادة لدي لتلاميذ الحلقة الثانية من التعليم الأساسي. EKB Journal Management System, 12(2), 347-409. doi: 10.21608/jfust.2019.83243
شيماء محمد سيد محمود; محمود حافظ أحمد عبد الجواد; سلوى محمد عمار عبد العزيز. "أثر استخدام استراتيجية بناء المعني K-W-L-H في تدريس الدراسات الاجتماعية على تنمية مهارات حل المشکلات والاتجاه نحو المادة لدي لتلاميذ الحلقة الثانية من التعليم الأساسي". EKB Journal Management System, 12, 2, 2019, 347-409. doi: 10.21608/jfust.2019.83243
محمود, ., عبد الجواد, ., عبد العزيز, . (2019). 'أثر استخدام استراتيجية بناء المعني K-W-L-H في تدريس الدراسات الاجتماعية على تنمية مهارات حل المشکلات والاتجاه نحو المادة لدي لتلاميذ الحلقة الثانية من التعليم الأساسي', EKB Journal Management System, 12(2), pp. 347-409. doi: 10.21608/jfust.2019.83243
محمود, ., عبد الجواد, ., عبد العزيز, . أثر استخدام استراتيجية بناء المعني K-W-L-H في تدريس الدراسات الاجتماعية على تنمية مهارات حل المشکلات والاتجاه نحو المادة لدي لتلاميذ الحلقة الثانية من التعليم الأساسي. EKB Journal Management System, 2019; 12(2): 347-409. doi: 10.21608/jfust.2019.83243