أثر استخدام استراتيجية بناء المعني K-W-L-H في تدريس الدراسات الاجتماعية على تنمية مهارات حل المشکلات والاتجاه نحو المادة لدي لتلاميذ الحلقة الثانية من التعليم الأساسي | ||||
مجلة جامعة الفيوم للعلوم التربوية والنفسية | ||||
Article 10, Volume 12, Issue 2, July 2019, Page 347-409 PDF (707.64 K) | ||||
Document Type: المقالة الأصلية | ||||
DOI: 10.21608/jfust.2019.83243 | ||||
View on SCiNiTO | ||||
Authors | ||||
شيماء محمد سيد محمود; محمود حافظ أحمد عبد الجواد1; سلوى محمد عمار عبد العزيز2 | ||||
1أستاذ المناهج وطرق تدريس الدراسات الاجتماعية ووکيل کلية التربية لشئون الدراسات العليا والبحوث جامعة الفيوم | ||||
2مدرس المناهج وطرق تدريس الدراسات الاجتماعية کلية التربية – جامعة الفيوم | ||||
Keywords | ||||
استراتيجية بناء المعني K; W; L; H تدريس الدراسات الاجتماعية مهارات حل المشکلات الاتجاه نحو المادة تلاميذ الحلقة الثانية من التعليم الأساسي | ||||
Statistics Article View: 332 PDF Download: 1,569 |
||||