تأثير التمرينات الإيقاعية في تنمية المهارات الحرکية الأساسية وعلاج إضطراب الإنتباه لذوي الإعاقة الذهنية بنظامي الدمج والعزل
محمد نجيب, ., محمد عبد الوهاب, . (2015). تأثير التمرينات الإيقاعية في تنمية المهارات الحرکية الأساسية وعلاج إضطراب الإنتباه لذوي الإعاقة الذهنية بنظامي الدمج والعزل. EKB Journal Management System, 01(83), 165-192. doi: 10.21608/jaar.2015.83324
منى محمد نجيب; مها محمد عبد الوهاب. "تأثير التمرينات الإيقاعية في تنمية المهارات الحرکية الأساسية وعلاج إضطراب الإنتباه لذوي الإعاقة الذهنية بنظامي الدمج والعزل". EKB Journal Management System, 01, 83, 2015, 165-192. doi: 10.21608/jaar.2015.83324
محمد نجيب, ., محمد عبد الوهاب, . (2015). 'تأثير التمرينات الإيقاعية في تنمية المهارات الحرکية الأساسية وعلاج إضطراب الإنتباه لذوي الإعاقة الذهنية بنظامي الدمج والعزل', EKB Journal Management System, 01(83), pp. 165-192. doi: 10.21608/jaar.2015.83324
محمد نجيب, ., محمد عبد الوهاب, . تأثير التمرينات الإيقاعية في تنمية المهارات الحرکية الأساسية وعلاج إضطراب الإنتباه لذوي الإعاقة الذهنية بنظامي الدمج والعزل. EKB Journal Management System, 2015; 01(83): 165-192. doi: 10.21608/jaar.2015.83324