صعوبات الوصول إلى جودة الأداء في التدريب الميداني من وجهة نظر الطلاب المعلمين تخصص تدريس بکلية التربية الرياضية للبنين جامعة الإسکندرية | ||||
مجلة تطبيقات علوم الرياضة | ||||
Article 3, Volume 02, Issue 90, December 2016, Page 29-41 PDF (539.27 K) | ||||
Document Type: المقالة الأصلية | ||||
DOI: 10.21608/jaar.2016.83637 | ||||
View on SCiNiTO | ||||
Authors | ||||
محسن محمد سلطح; عمرو مصطفى السايح | ||||
کلية التربية الرياضية بنين، جامعة الإسکندرية، الإسکندرية، مصر | ||||
Abstract | ||||
هدف الدراسة: تحاول هذه الدراسة الکشف عن الصعوبات التي تحول دون تحقيق جودة الأداء في التدريب الميداني لطلاب تخصص تدريس بکلية التربية الرياضية للبنين – جامعة الإسکندرية ، وهذا يتطلب البحث عن الأسباب والعوامل المتعلقة بـ: - الصعوبات المرتبطة بالإجراءات الإدارية المرتبطة بالکلية ومدى مهنيتها وقدرتها على توزيع الطلبة المتدربين. - الصعوبات المرتبطة بإدارة المدرسة المتعاونة - الصعوبات المرتبطة بالإمکانات ( الأدوات والأجهزة المساعدة في عملية التطبيق العملي ) - الصعوبات المرتبطة بالمتعلمين ( تلاميذ المدارس المتعاونة ) - الصعوبات المرتبطة بالإعداد المهني بالکلية أسئلة الدراسة : ما الصعوبات التي تحول دون تحقيق الجودة في الأداء في التدريب الميداني في ضوء المحاور التالية :- الإجراءات الإدارية بالکلية - إدارة المدرسة - الإمکانات – المتعلمين – الإعداد المهني . ما درجة الصعوبات التي تحول دون الوصول إلي جودة الأداء في التدريب الميداني . | ||||
Keywords | ||||
التدريب الميداني | ||||
Statistics Article View: 120 PDF Download: 344 |
||||