استخدام مدخل التحليل الأخلاقي في تدريس الفلسفة لتنمية مهارات التفکير التأملي و الحساسية الأخلاقية لدى طلاب المرحلة الثانوية
عبد المجيد, . (2016). استخدام مدخل التحليل الأخلاقي في تدريس الفلسفة لتنمية مهارات التفکير التأملي و الحساسية الأخلاقية لدى طلاب المرحلة الثانوية. EKB Journal Management System, 6(1), 1-67. doi: 10.21608/jfust.2016.83952
عبد الله إبراهيم يوسف عبد المجيد. "استخدام مدخل التحليل الأخلاقي في تدريس الفلسفة لتنمية مهارات التفکير التأملي و الحساسية الأخلاقية لدى طلاب المرحلة الثانوية". EKB Journal Management System, 6, 1, 2016, 1-67. doi: 10.21608/jfust.2016.83952
عبد المجيد, . (2016). 'استخدام مدخل التحليل الأخلاقي في تدريس الفلسفة لتنمية مهارات التفکير التأملي و الحساسية الأخلاقية لدى طلاب المرحلة الثانوية', EKB Journal Management System, 6(1), pp. 1-67. doi: 10.21608/jfust.2016.83952
عبد المجيد, . استخدام مدخل التحليل الأخلاقي في تدريس الفلسفة لتنمية مهارات التفکير التأملي و الحساسية الأخلاقية لدى طلاب المرحلة الثانوية. EKB Journal Management System, 2016; 6(1): 1-67. doi: 10.21608/jfust.2016.83952