فاعلية برنامج الکتروني مقترح قائم على نظرية فان هيل (Van Hiele) في تصويب الفهم الخطأ للمفاهيم الفيزيائية لدى طالبات الصف الثالث الثانوي العلمي | ||||
مجلة جامعة الفيوم للعلوم التربوية والنفسية | ||||
Article 8, Volume 6, Issue 1, May 2016, Page 290-307 PDF (294.89 K) | ||||
Document Type: المقالة الأصلية | ||||
DOI: 10.21608/jfust.2016.84086 | ||||
View on SCiNiTO | ||||
Authors | ||||
مصطفى عبد الله محمد مفتاح; علي علي عبد التواب العمدة; ناجي خليل جرجس | ||||
کلية التربية-جامعة الفيوم | ||||
Abstract | ||||
فاعلية برنامج مقترح قائم على نظرية فان هيل في تصويب الفهم الخطأ للمفاهيم الفيزيائية لدى طالبات الصف الثالث الثانوي العلمي | ||||
Keywords | ||||
نظرية فان هيل; المفاهيم الفيزيائية | ||||
Statistics Article View: 115 PDF Download: 181 |
||||