الذکاء الوجدانى والدافع للإنجاز الأکاديمي کمتغيرات منبئة بقلق المستقبل لدى طلاب المرحلة الثانوية
(2020). الذکاء الوجدانى والدافع للإنجاز الأکاديمي کمتغيرات منبئة بقلق المستقبل لدى طلاب المرحلة الثانوية. EKB Journal Management System, 1(13), 7-8. doi: 10.21608/jsep.2020.84373
. "الذکاء الوجدانى والدافع للإنجاز الأکاديمي کمتغيرات منبئة بقلق المستقبل لدى طلاب المرحلة الثانوية". EKB Journal Management System, 1, 13, 2020, 7-8. doi: 10.21608/jsep.2020.84373
(2020). 'الذکاء الوجدانى والدافع للإنجاز الأکاديمي کمتغيرات منبئة بقلق المستقبل لدى طلاب المرحلة الثانوية', EKB Journal Management System, 1(13), pp. 7-8. doi: 10.21608/jsep.2020.84373
الذکاء الوجدانى والدافع للإنجاز الأکاديمي کمتغيرات منبئة بقلق المستقبل لدى طلاب المرحلة الثانوية. EKB Journal Management System, 2020; 1(13): 7-8. doi: 10.21608/jsep.2020.84373