EKB Journal Management System
Volume & Issue: Volume 1, Issue 13, April 2020  XML

1

Efficacité d'un programme basé sur le modèle actantiel de Greimas pour développer les compétences de la rédaction d'un Conte chez les étudiants de section du français à la faculté de Pédagogie - université de la cité Sadate

Page 1-2

2

الإسهام النسبي للاغتراب النفسي والرهاب الاجتماعي في إدمان الإنترنت لدى طلاب المرحلة الثانوية الفنية .

Page 3-4

3

واقع الإحتياجات التربوية لمعلمي المرحلة الإبتدائية بدولة الکويت في ضوء الإتجاهات المعاصرة للتنمية المهنية

Page 5-6

4

الذکاء الوجدانى والدافع للإنجاز الأکاديمي کمتغيرات منبئة بقلق المستقبل لدى طلاب المرحلة الثانوية

Page 7-8

5

فعالية برنامج إرشادي قائم على التعلم التعاوني في تنمية المهارات الاجتماعية لدى الأطفال التوحديين بدولة الکويت

Page 9-10

6

Efficacité d’un scénario proposé du conte raconté pour développer quelques compétences de la communication orale chez les étudiants de section du français à la faculté de Pédagogie - université de la cité Sadate

Page 11-12

7

فاعلية برنامج قائم على بعض فنون أدب الأطفال لتنمية الحس الجمالي البصري لدي طفل الروضة

Page 12-13

8

المتطلبات التربوية لإنشاء مدرسة ثانوية افتراضية فى مصر

Page 13-14

9

دور المدير فى التنمية المهنية للمعلمين بوحدات التدريب والجودة بمدارس التعليم الأساسى بمحافظة المنوفية "دراسة ميدانية

Page 15-16

10

فعالية برنامج معرفى سلوکى في تنمية المهارات الاجتماعية لدى الأطفال التوحديين بدولة الکويت

Page 17-18