iKNiTO Journal Management System
Toggle navigation
Home
Volume & Issue:
Volume 1, Issue 13, April 2020
1
Efficacité d'un programme basé sur le modèle actantiel de Greimas pour développer les compétences de la rédaction d'un Conte chez les étudiants de section du français à la faculté de Pédagogie - université de la cité Sadate
Page
1-2
View Article
|
PDF
1.17 MB
|
View on SCiNiTO
2
الإسهام النسبي للاغتراب النفسي والرهاب الاجتماعي في إدمان الإنترنت لدى طلاب المرحلة الثانوية الفنية .
Page
3-4
View Article
|
PDF
1.18 MB
|
View on SCiNiTO
3
واقع الإحتياجات التربوية لمعلمي المرحلة الإبتدائية بدولة الکويت في ضوء الإتجاهات المعاصرة للتنمية المهنية
Page
5-6
View Article
|
PDF
1.77 MB
|
View on SCiNiTO
4
الذکاء الوجدانى والدافع للإنجاز الأکاديمي کمتغيرات منبئة بقلق المستقبل لدى طلاب المرحلة الثانوية
Page
7-8
View Article
|
PDF
1.57 MB
|
View on SCiNiTO
5
فعالية برنامج إرشادي قائم على التعلم التعاوني في تنمية المهارات الاجتماعية لدى الأطفال التوحديين بدولة الکويت
Page
9-10
View Article
|
PDF
1.42 MB
|
View on SCiNiTO
6
Efficacité d’un scénario proposé du conte raconté pour développer quelques compétences de la communication orale chez les étudiants de section du français à la faculté de Pédagogie - université de la cité Sadate
Page
11-12
View Article
|
PDF
731 K
|
View on SCiNiTO
7
فاعلية برنامج قائم على بعض فنون أدب الأطفال لتنمية الحس الجمالي البصري لدي طفل الروضة
Page
12-13
View Article
|
PDF
1.38 MB
|
View on SCiNiTO
8
المتطلبات التربوية لإنشاء مدرسة ثانوية افتراضية فى مصر
Page
13-14
View Article
|
PDF
1.08 MB
|
View on SCiNiTO
9
دور المدير فى التنمية المهنية للمعلمين بوحدات التدريب والجودة بمدارس التعليم الأساسى بمحافظة المنوفية "دراسة ميدانية
Page
15-16
View Article
|
PDF
1.87 MB
|
View on SCiNiTO
10
فعالية برنامج معرفى سلوکى في تنمية المهارات الاجتماعية لدى الأطفال التوحديين بدولة الکويت
Page
17-18
View Article
|
PDF
1.42 MB
|
View on SCiNiTO