iKNiTO Journal Management System
Toggle navigation
Home
1.
Efficacité d'un programme basé sur le modèle actantiel de Greimas pour développer les compétences de la rédaction d'un Conte chez les étudiants de section du français à la faculté de Pédagogie - université de la cité Sadate
Pages
1-2
View Article
PDF
1.17 M
2.
الإسهام النسبي للاغتراب النفسي والرهاب الاجتماعي في إدمان الإنترنت لدى طلاب المرحلة الثانوية الفنية .
Pages
3-4
View Article
PDF
1.18 M
3.
واقع الإحتياجات التربوية لمعلمي المرحلة الإبتدائية بدولة الکويت في ضوء الإتجاهات المعاصرة للتنمية المهنية
Pages
5-6
View Article
PDF
1.77 M
4.
الذکاء الوجدانى والدافع للإنجاز الأکاديمي کمتغيرات منبئة بقلق المستقبل لدى طلاب المرحلة الثانوية
Pages
7-8
View Article
PDF
1.57 M
5.
فعالية برنامج إرشادي قائم على التعلم التعاوني في تنمية المهارات الاجتماعية لدى الأطفال التوحديين بدولة الکويت
Pages
9-10
View Article
PDF
1.42 M
6.
Efficacité d’un scénario proposé du conte raconté pour développer quelques compétences de la communication orale chez les étudiants de section du français à la faculté de Pédagogie - université de la cité Sadate
Pages
11-12
View Article
PDF
731 K
7.
فاعلية برنامج قائم على بعض فنون أدب الأطفال لتنمية الحس الجمالي البصري لدي طفل الروضة
Pages
12-13
View Article
PDF
1.38 M
8.
المتطلبات التربوية لإنشاء مدرسة ثانوية افتراضية فى مصر
Pages
13-14
View Article
PDF
1.08 M
9.
دور المدير فى التنمية المهنية للمعلمين بوحدات التدريب والجودة بمدارس التعليم الأساسى بمحافظة المنوفية "دراسة ميدانية
Pages
15-16
View Article
PDF
1.87 M
10.
فعالية برنامج معرفى سلوکى في تنمية المهارات الاجتماعية لدى الأطفال التوحديين بدولة الکويت
Pages
17-18
View Article
PDF
1.42 M