أثر تطوير نموذج لتنمية مهارات التوجيه الذاتي في بيئات التعلم الإلکتروني | ||
| مجلة البحث العلمى فى التربية | ||
| Article 6, Volume 18, الجزء الرابع - Serial Number 4, June 2017, Pages 125-142 PDF (1.06 M) | ||
| Document Type: المقالة الأصلية | ||
| DOI: 10.21608/jsre.2017.8438 | ||
| Author | ||
| ريهام محمد سامي اسماعيل | ||
| Abstract | ||
| هدف البحث الحالي إلى تطوير نموذج لتنمية مهارات التوجيه الذاتي في بيئات التعلم الإلکتروني ، وقد استخدم الباحثون لهذا الهدف منهج البحث التطويري القائم على أسلوب تطوير المنظومات ، حيث قام الباحثون بتحليل النماذج المستخدمة لتنمية التوجيه الذاتي واستخلاص مهارات التوجيه الذاتي ، ثم قاموا باقتراح نموذج جديد وتطويره في ضوء قائمة المهارات، وقد تم تطبيق النموذج ميدانيًا للتعرف على أثره على تنمية مهارات التوجيه الذاتي لدى طالبات تکنولوجيا التعليم. | ||
| References | ||
|
| ||
|
Statistics Article View: 578 PDF Download: 490 |
||