أثر تطوير نموذج لتنمية مهارات التوجيه الذاتي في بيئات التعلم الإلکتروني | ||||
مجلة البحث العلمى فى التربية | ||||
Article 6, Volume 18, الجزء الرابع - Serial Number 4, June 2017, Page 125-142 PDF (1.06 MB) | ||||
Document Type: المقالة الأصلية | ||||
DOI: 10.21608/jsre.2017.8438 | ||||
View on SCiNiTO | ||||
Author | ||||
ريهام محمد سامي اسماعيل | ||||
Abstract | ||||
هدف البحث الحالي إلى تطوير نموذج لتنمية مهارات التوجيه الذاتي في بيئات التعلم الإلکتروني ، وقد استخدم الباحثون لهذا الهدف منهج البحث التطويري القائم على أسلوب تطوير المنظومات ، حيث قام الباحثون بتحليل النماذج المستخدمة لتنمية التوجيه الذاتي واستخلاص مهارات التوجيه الذاتي ، ثم قاموا باقتراح نموذج جديد وتطويره في ضوء قائمة المهارات، وقد تم تطبيق النموذج ميدانيًا للتعرف على أثره على تنمية مهارات التوجيه الذاتي لدى طالبات تکنولوجيا التعليم. | ||||
References | ||||
| ||||
Statistics Article View: 391 PDF Download: 402 |
||||