فاعلية وحدة مقترحة في التغيرات المناخية قائمة على مدخل الدراسات البينية INTERDISCIPLINARY APPROACH في تنمية مهارات حل المشکلات في مادة العلوم لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية
مصطفى, . (2017). فاعلية وحدة مقترحة في التغيرات المناخية قائمة على مدخل الدراسات البينية INTERDISCIPLINARY APPROACH في تنمية مهارات حل المشکلات في مادة العلوم لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية. EKB Journal Management System, 18(الجزء الرابع), 309-330. doi: 10.21608/jsre.2017.8449
ميرفت شرف مصطفى. "فاعلية وحدة مقترحة في التغيرات المناخية قائمة على مدخل الدراسات البينية INTERDISCIPLINARY APPROACH في تنمية مهارات حل المشکلات في مادة العلوم لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية". EKB Journal Management System, 18, الجزء الرابع, 2017, 309-330. doi: 10.21608/jsre.2017.8449
مصطفى, . (2017). 'فاعلية وحدة مقترحة في التغيرات المناخية قائمة على مدخل الدراسات البينية INTERDISCIPLINARY APPROACH في تنمية مهارات حل المشکلات في مادة العلوم لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية', EKB Journal Management System, 18(الجزء الرابع), pp. 309-330. doi: 10.21608/jsre.2017.8449
مصطفى, . فاعلية وحدة مقترحة في التغيرات المناخية قائمة على مدخل الدراسات البينية INTERDISCIPLINARY APPROACH في تنمية مهارات حل المشکلات في مادة العلوم لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية. EKB Journal Management System, 2017; 18(الجزء الرابع): 309-330. doi: 10.21608/jsre.2017.8449