استخدام الفصول الافتراضية لتنمية التحصيل المعرفى ومهارات التننظيم الذاتى للتعلم لدى طلاب الصف الاول الثانوى فى مادة التاريخ
سيد, . (2017). استخدام الفصول الافتراضية لتنمية التحصيل المعرفى ومهارات التننظيم الذاتى للتعلم لدى طلاب الصف الاول الثانوى فى مادة التاريخ. EKB Journal Management System, 18(الجزء الرابع), 371-388. doi: 10.21608/jsre.2017.8452
محمود ابوالحجاج خضارى سيد. "استخدام الفصول الافتراضية لتنمية التحصيل المعرفى ومهارات التننظيم الذاتى للتعلم لدى طلاب الصف الاول الثانوى فى مادة التاريخ". EKB Journal Management System, 18, الجزء الرابع, 2017, 371-388. doi: 10.21608/jsre.2017.8452
سيد, . (2017). 'استخدام الفصول الافتراضية لتنمية التحصيل المعرفى ومهارات التننظيم الذاتى للتعلم لدى طلاب الصف الاول الثانوى فى مادة التاريخ', EKB Journal Management System, 18(الجزء الرابع), pp. 371-388. doi: 10.21608/jsre.2017.8452
سيد, . استخدام الفصول الافتراضية لتنمية التحصيل المعرفى ومهارات التننظيم الذاتى للتعلم لدى طلاب الصف الاول الثانوى فى مادة التاريخ. EKB Journal Management System, 2017; 18(الجزء الرابع): 371-388. doi: 10.21608/jsre.2017.8452