تأثير استخدام الألعاب التعليمية الإلکترونية في تدريس التاريخ لتنمية مهارات التفکير المتشعب والدافعية للانجاز لدى تلاميذ المرحلة الابتدائية
الشيخ, . (2017). تأثير استخدام الألعاب التعليمية الإلکترونية في تدريس التاريخ لتنمية مهارات التفکير المتشعب والدافعية للانجاز لدى تلاميذ المرحلة الابتدائية. EKB Journal Management System, 18(الجزء الرابع), 389-406. doi: 10.21608/jsre.2017.8453
ابراهيم خضارى على عوض الشيخ. "تأثير استخدام الألعاب التعليمية الإلکترونية في تدريس التاريخ لتنمية مهارات التفکير المتشعب والدافعية للانجاز لدى تلاميذ المرحلة الابتدائية". EKB Journal Management System, 18, الجزء الرابع, 2017, 389-406. doi: 10.21608/jsre.2017.8453
الشيخ, . (2017). 'تأثير استخدام الألعاب التعليمية الإلکترونية في تدريس التاريخ لتنمية مهارات التفکير المتشعب والدافعية للانجاز لدى تلاميذ المرحلة الابتدائية', EKB Journal Management System, 18(الجزء الرابع), pp. 389-406. doi: 10.21608/jsre.2017.8453
الشيخ, . تأثير استخدام الألعاب التعليمية الإلکترونية في تدريس التاريخ لتنمية مهارات التفکير المتشعب والدافعية للانجاز لدى تلاميذ المرحلة الابتدائية. EKB Journal Management System, 2017; 18(الجزء الرابع): 389-406. doi: 10.21608/jsre.2017.8453