أثر العلاقة بين التعليم المنظم ذاتياً ودافعية الإنجاز لدي طلاب المرحلة الثانوية بمدارس الرياض | ||||
مجلة البحث العلمى فى التربية | ||||
Article 26, Volume 18, الجزء الرابع - Serial Number 4, June 2017, Page 591-610 PDF (7.1 MB) | ||||
Document Type: المقالة الأصلية | ||||
DOI: 10.21608/jsre.2017.8461 | ||||
View on SCiNiTO | ||||
Author | ||||
رسمية فلاح قاعد العتيبي | ||||
Abstract | ||||
هدفي الدراسة إل الکا عن العضاة بين التعليم المنظم ذاايا ومستوي افعية انسجاا لدي طضب المرالة الثاسوية بمدارس الريافذ ولتحقيق أهدا الدراسة ام أاباع المناج التجريب ذ )طالبة وام اطبيق مقياس 46( )طالب و 46( )مقسمة إل 92(ايث ام أختيار عينة اواماا التعليم المنظم ذاايا و افعية انسجااذ واد احققي الدراسة من أن مستو الدافعية لضسجاا لد أفرا عينة الدراسة مراف کما احققي وجو عضاة اقيقية بين متغيري الدراسة وعليه احققي الفرضية الت مفا ها اوجد عضاة اراباطيه ذات لالة إالائية بين ة التعلم المنظم ذاايا والدافعي لضسجاا ک لل اوصلي الدراسة إل أسه اوجد عضاة ذات لالة إالائية بين و التعلم المنظم ذاايا الدافعية للإسجاا للالح التضمي م بالتخلص الأ ب ذ کما اوصلي أي ا إل عد وجو فروق ذات لالة االائية ف مستو الدافعية لضسجاا على الاختبار البعدي عند الجنس الوااد إساس أو ذکور. | ||||
References | ||||
| ||||
Statistics Article View: 230 PDF Download: 2,019 |
||||