أثر العلاقة بين التعليم المنظم ذاتياً ودافعية الإنجاز لدي طلاب المرحلة الثانوية بمدارس الرياض
العتيبي, . (2017). أثر العلاقة بين التعليم المنظم ذاتياً ودافعية الإنجاز لدي طلاب المرحلة الثانوية بمدارس الرياض. EKB Journal Management System, 18(الجزء الرابع), 591-610. doi: 10.21608/jsre.2017.8461
رسمية فلاح قاعد العتيبي. "أثر العلاقة بين التعليم المنظم ذاتياً ودافعية الإنجاز لدي طلاب المرحلة الثانوية بمدارس الرياض". EKB Journal Management System, 18, الجزء الرابع, 2017, 591-610. doi: 10.21608/jsre.2017.8461
العتيبي, . (2017). 'أثر العلاقة بين التعليم المنظم ذاتياً ودافعية الإنجاز لدي طلاب المرحلة الثانوية بمدارس الرياض', EKB Journal Management System, 18(الجزء الرابع), pp. 591-610. doi: 10.21608/jsre.2017.8461
العتيبي, . أثر العلاقة بين التعليم المنظم ذاتياً ودافعية الإنجاز لدي طلاب المرحلة الثانوية بمدارس الرياض. EKB Journal Management System, 2017; 18(الجزء الرابع): 591-610. doi: 10.21608/jsre.2017.8461