تطوير بطاقة لتقييم بيئات التعلم النقال في ضوء المعايير العالمية لتکنولوجيا التعليم | ||||
مجلة البحث العلمى فى التربية | ||||
Article 11, Volume 18, الجزء السادس - Serial Number 6, June 2017, Page 203-238 PDF (14.76 MB) | ||||
Document Type: المقالة الأصلية | ||||
DOI: 10.21608/jsre.2017.8496 | ||||
View on SCiNiTO | ||||
Author | ||||
صفــــا محمـــد محمـــد عبــد اللطيــف | ||||
Abstract | ||||
هدف البحث الحالي إلى تطوير بطاقة لتقييم بيئات التعلم النقال في ضوء المعايير العالمية لتکنولوجيا التعليم وقد استخدم الباحثون لهذا الهدف منهج البحث الوصفي التحليلي لبحوث تکنولوجيا التعليم في عرض البحوث ودراستها وتحليلها لإستخلاص المعايير، وقام الباحثون باشتقاق قائمة معايير تصميم بيئة التعلم النقال في ضوء الاتجاهات العالمية لتکنولوجيا التعليم وتوصلت إلى تطوير بطاقة لتقييم بيئات التعلم النقال لتکون البيئة صالحة للتطبيق ثم الدراسة الميدانية فى عرض هذه المعايير على محکمين من الأساتذة والخبراء. | ||||
References | ||||
| ||||
Statistics Article View: 219 PDF Download: 3,539 |
||||