استخدام المدخل الإنساني في تدريس التاريخ لتنمية قيم الانتماء الوطني والمهارات الاجتماعية لدى تلاميذ المرحلة الاعدادية.
إسماعيل أحمد أبوطالب, . (2017). استخدام المدخل الإنساني في تدريس التاريخ لتنمية قيم الانتماء الوطني والمهارات الاجتماعية لدى تلاميذ المرحلة الاعدادية.. EKB Journal Management System, 18(الجزء السادس), 311-334. doi: 10.21608/jsre.2017.8504
إيمان إسماعيل أحمد أبوطالب. "استخدام المدخل الإنساني في تدريس التاريخ لتنمية قيم الانتماء الوطني والمهارات الاجتماعية لدى تلاميذ المرحلة الاعدادية.". EKB Journal Management System, 18, الجزء السادس, 2017, 311-334. doi: 10.21608/jsre.2017.8504
إسماعيل أحمد أبوطالب, . (2017). 'استخدام المدخل الإنساني في تدريس التاريخ لتنمية قيم الانتماء الوطني والمهارات الاجتماعية لدى تلاميذ المرحلة الاعدادية.', EKB Journal Management System, 18(الجزء السادس), pp. 311-334. doi: 10.21608/jsre.2017.8504
إسماعيل أحمد أبوطالب, . استخدام المدخل الإنساني في تدريس التاريخ لتنمية قيم الانتماء الوطني والمهارات الاجتماعية لدى تلاميذ المرحلة الاعدادية.. EKB Journal Management System, 2017; 18(الجزء السادس): 311-334. doi: 10.21608/jsre.2017.8504