التدخل المبکر باستخدام طريقة ثنائي اللغة/ثنائي الثقافة لمشکلات الواجبات المنزلية لدى الأطفال ذوي الإعاقة سمعية من وجهة نظر أولياء الأمور والمختصين
حمدي احمد محمد, . (2020). التدخل المبکر باستخدام طريقة ثنائي اللغة/ثنائي الثقافة لمشکلات الواجبات المنزلية لدى الأطفال ذوي الإعاقة سمعية من وجهة نظر أولياء الأمور والمختصين. EKB Journal Management System, 73(73), 187-267. doi: 10.21608/edusohag.2020.85261
حسن حمدي احمد محمد. "التدخل المبکر باستخدام طريقة ثنائي اللغة/ثنائي الثقافة لمشکلات الواجبات المنزلية لدى الأطفال ذوي الإعاقة سمعية من وجهة نظر أولياء الأمور والمختصين". EKB Journal Management System, 73, 73, 2020, 187-267. doi: 10.21608/edusohag.2020.85261
حمدي احمد محمد, . (2020). 'التدخل المبکر باستخدام طريقة ثنائي اللغة/ثنائي الثقافة لمشکلات الواجبات المنزلية لدى الأطفال ذوي الإعاقة سمعية من وجهة نظر أولياء الأمور والمختصين', EKB Journal Management System, 73(73), pp. 187-267. doi: 10.21608/edusohag.2020.85261
حمدي احمد محمد, . التدخل المبکر باستخدام طريقة ثنائي اللغة/ثنائي الثقافة لمشکلات الواجبات المنزلية لدى الأطفال ذوي الإعاقة سمعية من وجهة نظر أولياء الأمور والمختصين. EKB Journal Management System, 2020; 73(73): 187-267. doi: 10.21608/edusohag.2020.85261