نمذجة العلاقات السببية بين إستراتيجيات التعلم المنظم ذاتياً وقلق الاختبار وأساليب حل الأسئلة الأکاديمية لدى طلاب الجامعة
الخولي, . (2018). نمذجة العلاقات السببية بين إستراتيجيات التعلم المنظم ذاتياً وقلق الاختبار وأساليب حل الأسئلة الأکاديمية لدى طلاب الجامعة. EKB Journal Management System, 33(101), 1-78. doi: 10.21608/sec.2018.85689
هشام محمد الخولي. "نمذجة العلاقات السببية بين إستراتيجيات التعلم المنظم ذاتياً وقلق الاختبار وأساليب حل الأسئلة الأکاديمية لدى طلاب الجامعة". EKB Journal Management System, 33, 101, 2018, 1-78. doi: 10.21608/sec.2018.85689
الخولي, . (2018). 'نمذجة العلاقات السببية بين إستراتيجيات التعلم المنظم ذاتياً وقلق الاختبار وأساليب حل الأسئلة الأکاديمية لدى طلاب الجامعة', EKB Journal Management System, 33(101), pp. 1-78. doi: 10.21608/sec.2018.85689
الخولي, . نمذجة العلاقات السببية بين إستراتيجيات التعلم المنظم ذاتياً وقلق الاختبار وأساليب حل الأسئلة الأکاديمية لدى طلاب الجامعة. EKB Journal Management System, 2018; 33(101): 1-78. doi: 10.21608/sec.2018.85689