فاعلية استراتيجية وايت وجونستون PEOEفي تدريس مادة الأحياء على تنمية المفاهيم البيولوجية والفضول العلمي لدى طلاب المرحلة الثانوية ذوي أنماط التعلم المختلفة
کريم الخالدي, . (2020). فاعلية استراتيجية وايت وجونستون PEOEفي تدريس مادة الأحياء على تنمية المفاهيم البيولوجية والفضول العلمي لدى طلاب المرحلة الثانوية ذوي أنماط التعلم المختلفة. EKB Journal Management System, 73(73), 833-872. doi: 10.21608/edusohag.2020.85745
عادي کريم الخالدي. "فاعلية استراتيجية وايت وجونستون PEOEفي تدريس مادة الأحياء على تنمية المفاهيم البيولوجية والفضول العلمي لدى طلاب المرحلة الثانوية ذوي أنماط التعلم المختلفة". EKB Journal Management System, 73, 73, 2020, 833-872. doi: 10.21608/edusohag.2020.85745
کريم الخالدي, . (2020). 'فاعلية استراتيجية وايت وجونستون PEOEفي تدريس مادة الأحياء على تنمية المفاهيم البيولوجية والفضول العلمي لدى طلاب المرحلة الثانوية ذوي أنماط التعلم المختلفة', EKB Journal Management System, 73(73), pp. 833-872. doi: 10.21608/edusohag.2020.85745
کريم الخالدي, . فاعلية استراتيجية وايت وجونستون PEOEفي تدريس مادة الأحياء على تنمية المفاهيم البيولوجية والفضول العلمي لدى طلاب المرحلة الثانوية ذوي أنماط التعلم المختلفة. EKB Journal Management System, 2020; 73(73): 833-872. doi: 10.21608/edusohag.2020.85745