فاعلية استخدام استراتيجية الحواس المتعددة في تحسين الانتباه والإدراک لدي التلاميذ ذوي صعوبات التعلم
ابراهيم, ., عبد الغفار, ., امين, . (2020). فاعلية استخدام استراتيجية الحواس المتعددة في تحسين الانتباه والإدراک لدي التلاميذ ذوي صعوبات التعلم. EKB Journal Management System, 2(3), 508-546. doi: 10.21608/jshm.2020.27067.1004
أسماء محمود ابراهيم; غادة عبد الغفار; احمد امين. "فاعلية استخدام استراتيجية الحواس المتعددة في تحسين الانتباه والإدراک لدي التلاميذ ذوي صعوبات التعلم". EKB Journal Management System, 2, 3, 2020, 508-546. doi: 10.21608/jshm.2020.27067.1004
ابراهيم, ., عبد الغفار, ., امين, . (2020). 'فاعلية استخدام استراتيجية الحواس المتعددة في تحسين الانتباه والإدراک لدي التلاميذ ذوي صعوبات التعلم', EKB Journal Management System, 2(3), pp. 508-546. doi: 10.21608/jshm.2020.27067.1004
ابراهيم, ., عبد الغفار, ., امين, . فاعلية استخدام استراتيجية الحواس المتعددة في تحسين الانتباه والإدراک لدي التلاميذ ذوي صعوبات التعلم. EKB Journal Management System, 2020; 2(3): 508-546. doi: 10.21608/jshm.2020.27067.1004