استخدام استراتيجية الفصل المقلوب وأثرها في تنمية مهارات التعبير الکتابي لدى طلاب الصف الثامن الابتدائي Using Flipped Classroom Strategy and its Impact on Developing Writing Skills for Eighth Grade Primary Students
السنوسي, . (2020). استخدام استراتيجية الفصل المقلوب وأثرها في تنمية مهارات التعبير الکتابي لدى طلاب الصف الثامن الابتدائي Using Flipped Classroom Strategy and its Impact on Developing Writing Skills for Eighth Grade Primary Students. EKB Journal Management System, 39(185ج3), 1025-1060. doi: 10.21608/jsrep.2020.86458
محمد يوسف أحمد السنوسي. "استخدام استراتيجية الفصل المقلوب وأثرها في تنمية مهارات التعبير الکتابي لدى طلاب الصف الثامن الابتدائي Using Flipped Classroom Strategy and its Impact on Developing Writing Skills for Eighth Grade Primary Students". EKB Journal Management System, 39, 185ج3, 2020, 1025-1060. doi: 10.21608/jsrep.2020.86458
السنوسي, . (2020). 'استخدام استراتيجية الفصل المقلوب وأثرها في تنمية مهارات التعبير الکتابي لدى طلاب الصف الثامن الابتدائي Using Flipped Classroom Strategy and its Impact on Developing Writing Skills for Eighth Grade Primary Students', EKB Journal Management System, 39(185ج3), pp. 1025-1060. doi: 10.21608/jsrep.2020.86458
السنوسي, . استخدام استراتيجية الفصل المقلوب وأثرها في تنمية مهارات التعبير الکتابي لدى طلاب الصف الثامن الابتدائي Using Flipped Classroom Strategy and its Impact on Developing Writing Skills for Eighth Grade Primary Students. EKB Journal Management System, 2020; 39(185ج3): 1025-1060. doi: 10.21608/jsrep.2020.86458