فاعلية استخدام مواقع التواصل الاجتماعي ومنصات البحث الالکترونية کإستراتيجية لتسويق الذات:
الشيخ, . (2018). فاعلية استخدام مواقع التواصل الاجتماعي ومنصات البحث الالکترونية کإستراتيجية لتسويق الذات:. EKB Journal Management System, 2018(65), 383-420. doi: 10.21608/ejsc.2018.86780
آلاء بکر الشيخ. "فاعلية استخدام مواقع التواصل الاجتماعي ومنصات البحث الالکترونية کإستراتيجية لتسويق الذات:". EKB Journal Management System, 2018, 65, 2018, 383-420. doi: 10.21608/ejsc.2018.86780
الشيخ, . (2018). 'فاعلية استخدام مواقع التواصل الاجتماعي ومنصات البحث الالکترونية کإستراتيجية لتسويق الذات:', EKB Journal Management System, 2018(65), pp. 383-420. doi: 10.21608/ejsc.2018.86780
الشيخ, . فاعلية استخدام مواقع التواصل الاجتماعي ومنصات البحث الالکترونية کإستراتيجية لتسويق الذات:. EKB Journal Management System, 2018; 2018(65): 383-420. doi: 10.21608/ejsc.2018.86780