EKB Journal Management System

1.

اتجاهات الجمهور الجامعي نحو تکنولوجيا الاتصال الرقمي للمرکز الإعلامي وعلاقتها بمستوى الأداء :

Pages 1-41
شارع بن مزيد البقمي

2.

الرضا الوظيفي لدى ممارسي العلاقات العامة في المؤسسات الحکومية المصرية

Pages 43-133
عبد الصادق حسن

3.

متطلبـات تطـوير أداء أخصـائي الإعلام التربوي مهنيـاً وفقاً لمعــاييــر الجـودة والاعتمــاد

Pages 135-191
عبد الخالق إبراهيم عبد الخالق زقزوق

4.

دور مواقع التواصل الاجتماعي في تشکيل اتجاهات الشباب السعودي نحو رؤیة المملکة 2030 :

Pages 193-279
أحمد على الزهرانى; دعــاء فتحــى سالم

5.

تأثير التعرض لمستويات العنف اللفظي والتعبيري داخل القصة الخبرية على إدراک الجمهور للقضية :

Pages 281-318
عثمان فکري; مروة عطية

6.

استخدامات الجمهور السعودي لصحافة البيانات "الإنفوجرافيک" المنشورة بالصحف الإلکترونية والإشباعات المتحققة منها:

Pages 319-381
آمال سعد الدين حسين حلبي

7.

فاعلية استخدام مواقع التواصل الاجتماعي ومنصات البحث الالکترونية کإستراتيجية لتسويق الذات:

Pages 383-420
آلاء بکر الشيخ

8.

رؤية الصحفيين في الصحف الإماراتية لأخلاقيات الممارسة المهنية

Pages 421-468
بسام عطية المکاوي

9.

علاقة تعرض الشباب للحملات الإعلامية حول الإنتخابات الرئاسية المصرية 2018 والمشارکة السياسية لديهم

Pages 469-554
محمود محمد محمد عبدالحليم

10.

نحو منهج نموذجـي لتـدريس الصحافـة بالجامعات العربيـة :

Pages 555-593
حبيب الله صالح حسن

11.

اتجاهات الشباب نحو أشکال الإعــلان في موقــع الـ (You Tube):

Pages 595-627
عمـــر عــــبرين

12.

Self-representation of Arab Female Influencers on Instagram:

Pages 1-30
Sara S. Elmaghraby

13.

Cyberbullying on social media platforms among university students in the United Arab Emirates

Pages 31-64
Ghada M. Abaido