أثر توظيف السمات الإبداعية في الإعلانات التليفزيونية على فهم وتذکر الجمهور للمحتوى:
ثروت, . (2019). أثر توظيف السمات الإبداعية في الإعلانات التليفزيونية على فهم وتذکر الجمهور للمحتوى:. EKB Journal Management System, 2019(69), 263-329. doi: 10.21608/ejsc.2019.87004
وفاء عبد الخالق ثروت. "أثر توظيف السمات الإبداعية في الإعلانات التليفزيونية على فهم وتذکر الجمهور للمحتوى:". EKB Journal Management System, 2019, 69, 2019, 263-329. doi: 10.21608/ejsc.2019.87004
ثروت, . (2019). 'أثر توظيف السمات الإبداعية في الإعلانات التليفزيونية على فهم وتذکر الجمهور للمحتوى:', EKB Journal Management System, 2019(69), pp. 263-329. doi: 10.21608/ejsc.2019.87004
ثروت, . أثر توظيف السمات الإبداعية في الإعلانات التليفزيونية على فهم وتذکر الجمهور للمحتوى:. EKB Journal Management System, 2019; 2019(69): 263-329. doi: 10.21608/ejsc.2019.87004