EKB Journal Management System
Volume & Issue: Volume 2019, Issue 69, October 2019, Page 1-737  XML

1

تعرض المغتربين المصريين لصحافة المواطن وعلاقتها بمستوي معرفتهم بالأوضاع الاقتصادية الراهنة: دراسة ميدانية

Page 1-56
عبد الخالق إبراهيم عبد الخالق زقزوق

2

الاستقطاب السياسى فى مواقع شبکات التواصل الاجتماعى ودوره فى تشکيل اتجاهات الجمهور المصري

Page 57-132
محمود رمضان أحمد عبد اللطيف

3

أولويات قضايا صحافة البيانات المصرية والأجنبية ومستوى تفاعل القراء معها: دراسة تحليلية مقارنة بالتطبيق على موقعي Info times وGuardian data

Page 133-200
أيمن محمد إبراهيم بريک

4

فاعلية برنامج قائم على التعلم الإلکتروني المدمج في تنمية معارف ومهارات التصوير الصحفي لطلاب الإعلام:

Page 201-261
طارق محمد محمد الصعيدي

5

أثر توظيف السمات الإبداعية في الإعلانات التليفزيونية على فهم وتذکر الجمهور للمحتوى:

Page 263-329
وفاء عبد الخالق ثروت

6

دور إذاعة الوادي الجديد في تنمية المجتمع المحلي في إطار رؤية مصر 2030

Page 331-363
فاطمة الزهراء صالح أحمد حجازي

7

دور الدراما المدبلَجة في إدراک الشباب العربي لجودة حياتهم الأسرية

Page 365-408
ميرال مصطفى عبد الفتاح

8

إدراک القائمين بالاتصال في المواقع الإخبارية الإلکترونية الأردنية لقانون الجرائم الإلکترونية وعلاقته بالممارسة المهنية

Page 409-439
خالد محمود هيلات; خلف محمد الطاهات; علاء الدين احمد; زهير ياسين طاهات

9

الإغتراب عن النسق القيمي بالدراما التليفزيونية وعلاقته بالتحرر الإجتماعي لدي المراهقين:

Page 441-543
محمود محمد محمد عبدالحليم

10

المسئولية الاجتماعية لوسائل الإعلام في رسم صورة الجماعات العرقية بمصر:

Page 545-599
بسنت محمد عطية

11

اعتماد الجمهور على مواقع التواصل الاجتماعي کمصدر للمعلومات وحدود الاغتراب المترتبة عليه:

Page 601-651
حسين علي نور; شريف سعيد حميد

12

الاتجاهات الحديثة في دراسات وبحوث الدراما الدينية

Page 653-737
وجدي حلمي عيد عبد الظاهر