علاقة تعرض الجمهور لإعلانات التسويق الاجتماعى بإدراک وسلوک الشخص الأول والثالث:
حسنين, . (2018). علاقة تعرض الجمهور لإعلانات التسويق الاجتماعى بإدراک وسلوک الشخص الأول والثالث:. EKB Journal Management System, 2018(64), 495-587. doi: 10.21608/ejsc.2020.87119
حنان محمد إسماعيل حسنين. "علاقة تعرض الجمهور لإعلانات التسويق الاجتماعى بإدراک وسلوک الشخص الأول والثالث:". EKB Journal Management System, 2018, 64, 2018, 495-587. doi: 10.21608/ejsc.2020.87119
حسنين, . (2018). 'علاقة تعرض الجمهور لإعلانات التسويق الاجتماعى بإدراک وسلوک الشخص الأول والثالث:', EKB Journal Management System, 2018(64), pp. 495-587. doi: 10.21608/ejsc.2020.87119
حسنين, . علاقة تعرض الجمهور لإعلانات التسويق الاجتماعى بإدراک وسلوک الشخص الأول والثالث:. EKB Journal Management System, 2018; 2018(64): 495-587. doi: 10.21608/ejsc.2020.87119