EKB Journal Management System

1.

اتجاهات النخبة نحو أنماط المعالجة الصحفية للأزمات الاقتصادية في الصفحات المتخصصة بالصحف اليومية بالتطبيق علي أزمة الدولار في مصر عام 2016

Pages 1-37
أمل السيد أحمد متولي دراز

2.

رؤية مستقبلية لتفعيل دور أخصائي الإعلام التربوي في تنمية الإبداع والتفکير الابتکاري لدى الطلاب :

Pages 39-94
عزة مصطفى الکحکي

3.

علاقة استخدام وسائل التواصل الاجتماعي بمشکلات الأسرة العربية

Pages 95-138
خالد أحمد عبد الجواد

4.

التعرض للشائعات عبر شبکات التواصل الاجتماعي وعلاقته بالحالة المزاجية للرأي العام السعودي والمصري

Pages 139-221
محمود رمضان أحمد; صالح زيد العنـزي

5.

العوامل المؤثرة في الاستقطاب السياسي لدى الشباب على مواقع التواصل الاجتماعي

Pages 223-281
وليد محمد الهادي عواد; أحمد کمال أحمد عبد الحافظ

6.

سيميولوجيا التکوين فى الاتصالات التسويقية المتکاملة ودورها فى عملية الاستبصار والتذکر

Pages 283-320
أحمد خطاب

7.

متابعة الشباب لصفحات الثقافة الأخلاقية على الفيس بوک و علاقته بالتغيير فى سلوکياتهم

Pages 321-358
مها أحمد عبد العظيم عبد الوهاب

8.

مقررات أخلاقيات الإعلام في برامج الجامعات العربية ودورها في تعزيز التکوين المهني للصحفيين

Pages 359-386
بسام عطية محمد المکاوي

9.

أثر استخدام الانفوجرافيک فى التدريس على التحصــيل الدراسى لمادة الحاسب الالى فى التخصص لدى طلاب الاعلام التربوى:

Pages 387-426
شيرين عبد الحفيظ البحيرى

10.

إعتماد المرأة على وسائل الإعلام للحصول على معلومات عن مجال جراحات التجميل وتأثير ذلک على قرارها

Pages 427-494
وفاء السيد خضر

11.

علاقة تعرض الجمهور لإعلانات التسويق الاجتماعى بإدراک وسلوک الشخص الأول والثالث:

Pages 495-587
حنان محمد إسماعيل حسنين

12.

The Image of United Arab Emirates Culture Among the Non-Arab Expatriates in the UAE

Pages 1-41
Khaled Gaweesh; Anfal Al Haid

13.

Terrorism Issues in American News Channels:

Pages 43-77
Eslam Mohamed Abdelraouf Mohamed

14.

Attitudes towards the Impact of Social Networking Sites Use on Marital Life among Egyptian Youth

Pages 79-112
Abd El-Basit Ahmed Hashem Mahmoud

15.

News Media Credibility comparative between Internet and Television in Jordan

Pages 113-143
Maged El Khodary

16.

The Impact of Exposure to Visual Content on social networking sites on the attitudes of Egyptian youth towards Government Efficacy

Pages 145-189
Safa Mahmoud Osman