استخدام نموذج أبعاد التعلم لمارزانو في رفع مستوى التحصيل والکفاءة الذاتية في الرياضيات للمتفوقين ذوي التفريط التحصيلي بالمرحلة الاعدادية
أبو الحديد, . (2017). استخدام نموذج أبعاد التعلم لمارزانو في رفع مستوى التحصيل والکفاءة الذاتية في الرياضيات للمتفوقين ذوي التفريط التحصيلي بالمرحلة الاعدادية. EKB Journal Management System, 39(39 مج1), 1-61. doi: 10.21608/jfes.2017.87200
فاطمة عبد السلام أبو الحديد. "استخدام نموذج أبعاد التعلم لمارزانو في رفع مستوى التحصيل والکفاءة الذاتية في الرياضيات للمتفوقين ذوي التفريط التحصيلي بالمرحلة الاعدادية". EKB Journal Management System, 39, 39 مج1, 2017, 1-61. doi: 10.21608/jfes.2017.87200
أبو الحديد, . (2017). 'استخدام نموذج أبعاد التعلم لمارزانو في رفع مستوى التحصيل والکفاءة الذاتية في الرياضيات للمتفوقين ذوي التفريط التحصيلي بالمرحلة الاعدادية', EKB Journal Management System, 39(39 مج1), pp. 1-61. doi: 10.21608/jfes.2017.87200
أبو الحديد, . استخدام نموذج أبعاد التعلم لمارزانو في رفع مستوى التحصيل والکفاءة الذاتية في الرياضيات للمتفوقين ذوي التفريط التحصيلي بالمرحلة الاعدادية. EKB Journal Management System, 2017; 39(39 مج1): 1-61. doi: 10.21608/jfes.2017.87200