الإسهام النسبي للکمالية في التنبؤ بالمهارات الاجتماعية لدى الطلاب المتفوقين بالمرحلة الثانوية
صموئيل, ., شند, ., محمود, . (2017). الإسهام النسبي للکمالية في التنبؤ بالمهارات الاجتماعية لدى الطلاب المتفوقين بالمرحلة الثانوية. EKB Journal Management System, 39(39 مج1), 360-288. doi: 10.21608/jfes.2017.87207
نيفين صموئيل; سميرة محمد ابراهيم شند; طارق على محمود. "الإسهام النسبي للکمالية في التنبؤ بالمهارات الاجتماعية لدى الطلاب المتفوقين بالمرحلة الثانوية". EKB Journal Management System, 39, 39 مج1, 2017, 360-288. doi: 10.21608/jfes.2017.87207
صموئيل, ., شند, ., محمود, . (2017). 'الإسهام النسبي للکمالية في التنبؤ بالمهارات الاجتماعية لدى الطلاب المتفوقين بالمرحلة الثانوية', EKB Journal Management System, 39(39 مج1), pp. 360-288. doi: 10.21608/jfes.2017.87207
صموئيل, ., شند, ., محمود, . الإسهام النسبي للکمالية في التنبؤ بالمهارات الاجتماعية لدى الطلاب المتفوقين بالمرحلة الثانوية. EKB Journal Management System, 2017; 39(39 مج1): 360-288. doi: 10.21608/jfes.2017.87207