الاسهام النسبي لأساليب الابداع ومکونات الذکاء الانفعالي المنبئة بالابداع الانفعالي لدي تلاميذ المرحلة الابتدائية
اسماعيل, ., بدوى, ., عبدالله, . (2018). الاسهام النسبي لأساليب الابداع ومکونات الذکاء الانفعالي المنبئة بالابداع الانفعالي لدي تلاميذ المرحلة الابتدائية. EKB Journal Management System, 40(40 مج1), 47-75. doi: 10.21608/jfes.2018.87223
ايمان محمد احمد اسماعيل; زينب عبد العليم بدوى; نجلاء عبدالله. "الاسهام النسبي لأساليب الابداع ومکونات الذکاء الانفعالي المنبئة بالابداع الانفعالي لدي تلاميذ المرحلة الابتدائية". EKB Journal Management System, 40, 40 مج1, 2018, 47-75. doi: 10.21608/jfes.2018.87223
اسماعيل, ., بدوى, ., عبدالله, . (2018). 'الاسهام النسبي لأساليب الابداع ومکونات الذکاء الانفعالي المنبئة بالابداع الانفعالي لدي تلاميذ المرحلة الابتدائية', EKB Journal Management System, 40(40 مج1), pp. 47-75. doi: 10.21608/jfes.2018.87223
اسماعيل, ., بدوى, ., عبدالله, . الاسهام النسبي لأساليب الابداع ومکونات الذکاء الانفعالي المنبئة بالابداع الانفعالي لدي تلاميذ المرحلة الابتدائية. EKB Journal Management System, 2018; 40(40 مج1): 47-75. doi: 10.21608/jfes.2018.87223