فاعلية برنامج قائم على النظرية السياقية ومستويات السعة العقلية في تنمية مهارات الکتابة الإقناعية لدى الطلاب المعلمين شعبة اللغة العربية
أحمد, ., أبو بکر, ., طه, . (2018). فاعلية برنامج قائم على النظرية السياقية ومستويات السعة العقلية في تنمية مهارات الکتابة الإقناعية لدى الطلاب المعلمين شعبة اللغة العربية. EKB Journal Management System, 41(41 مج1), 156-181. doi: 10.21608/jfes.2018.87321
هبة سعيد محمد أحمد; عبد اللطيف عبد القادر أبو بکر; فوزي عبد القادر محمد طه. "فاعلية برنامج قائم على النظرية السياقية ومستويات السعة العقلية في تنمية مهارات الکتابة الإقناعية لدى الطلاب المعلمين شعبة اللغة العربية". EKB Journal Management System, 41, 41 مج1, 2018, 156-181. doi: 10.21608/jfes.2018.87321
أحمد, ., أبو بکر, ., طه, . (2018). 'فاعلية برنامج قائم على النظرية السياقية ومستويات السعة العقلية في تنمية مهارات الکتابة الإقناعية لدى الطلاب المعلمين شعبة اللغة العربية', EKB Journal Management System, 41(41 مج1), pp. 156-181. doi: 10.21608/jfes.2018.87321
أحمد, ., أبو بکر, ., طه, . فاعلية برنامج قائم على النظرية السياقية ومستويات السعة العقلية في تنمية مهارات الکتابة الإقناعية لدى الطلاب المعلمين شعبة اللغة العربية. EKB Journal Management System, 2018; 41(41 مج1): 156-181. doi: 10.21608/jfes.2018.87321