iKNiTO Journal Management System
Toggle navigation
Home
Volume & Issue:
Volume 41, 41 مج1 - Serial Number 41, May 2018, Page 1-334
1
وحدة دراسية في اللغة العربية قائمة على معايير العصر الرقمي لتنمية الفهم العميق لدى تلاميذ المرحلة الابتدائية
Page
1-65
محمد صلاح الدين سالم
View Article
|
PDF
1.48 MB
|
View on SCiNiTO
2
الاستراتيجيات المعرفية لتنظيم الانفعال وعلاقتها بفاعلية الذات الأکاديمية لدي عينة من طلبة الجامعة
Page
66-110
عمرو محمد سليمان
View Article
|
PDF
1.32 MB
|
View on SCiNiTO
3
بناء مقياس مهارات الاستذکار لطلاب التعليم الأساسي بفلسطين
Page
111-131
أکرم محمد الحجوج; نبيل عيد الزهار; زينب عبد العليم بدوي
View Article
|
PDF
1.21 MB
|
View on SCiNiTO
4
الأدوار التربوية لمؤسسات المجتمع المدني في الاهتمام بأطفال الشوارع
Page
132-155
رانيا محمد إبراهيم موسي; أحمد محمد الشناوي; مني إبراهيم عبد السلام
View Article
|
PDF
1.01 MB
|
View on SCiNiTO
5
فاعلية برنامج قائم على النظرية السياقية ومستويات السعة العقلية في تنمية مهارات الکتابة الإقناعية لدى الطلاب المعلمين شعبة اللغة العربية
Page
156-181
هبة سعيد محمد أحمد; عبد اللطيف عبد القادر أبو بکر; فوزي عبد القادر محمد طه
View Article
|
PDF
1.11 MB
|
View on SCiNiTO
6
فاعلية نموذج تدريسي قائم على نظرية تريز لتنمية التحصيل في الرياضيات لدى تلاميذ المرحلة الاساسية العليا في فلسطين
Page
182-202
رنا فتحي محمد العالول; شعبان حفني شعبان عيسوي; احمد مهدي ابراهيم ابوالليل; ميرفت محمود محمد علي
View Article
|
PDF
1006.95 K
|
View on SCiNiTO
7
الإسهام النسبى لاستراتيجيات مواجهة الضغوط الاکاديمية على التحصيل الدراسى لدى طلاب الصف الثانى الاعدادى
Page
203-222
سامح محمد الهادى عبد الحليم بندارى; نبيل عيد الزهار; نهال لطفى حامد
View Article
|
PDF
604.7 K
|
View on SCiNiTO
8
فاعلية برنامج قائم على تطبيقات الأجهزة الذکية في تنمية مهارات استخدام الحاسب الآلي لدى طلاب الصف الثاني ثانوي بمحافظة الليث
Page
223-254
سلمان يحي أحمد الزهراني
View Article
|
PDF
929.29 K
|
View on SCiNiTO
9
التعاطف کمتنبِئ بالهوية الأخلاقية في مرحلة بداية الرشد
Page
255-308
سلوى عبدالمحسن عبدالله المجنوني
View Article
|
PDF
1.37 MB
|
View on SCiNiTO
10
The Effectiveness of Designing Interactive Educational Software to Develop Instructional Design Skills among Students Teachers at Al Baha University
Page
309-334
Abdullah K Alodail
View Article
|
PDF
996.78 K
|
View on SCiNiTO