EKB Journal Management System
Volume & Issue: Volume 41, 41 مج1 - Serial Number 41, May 2018, Page 1-334  XML

1

وحدة دراسية في اللغة العربية قائمة على معايير العصر الرقمي لتنمية الفهم العميق لدى تلاميذ المرحلة الابتدائية

Page 1-65
محمد صلاح الدين سالم

2

الاستراتيجيات المعرفية لتنظيم الانفعال وعلاقتها بفاعلية الذات الأکاديمية لدي عينة من طلبة الجامعة

Page 66-110
عمرو محمد سليمان

3

بناء مقياس مهارات الاستذکار لطلاب التعليم الأساسي بفلسطين

Page 111-131
أکرم محمد الحجوج; نبيل عيد الزهار; زينب عبد العليم بدوي

4

الأدوار التربوية لمؤسسات المجتمع المدني في الاهتمام بأطفال الشوارع

Page 132-155
رانيا محمد إبراهيم موسي; أحمد محمد الشناوي; مني إبراهيم عبد السلام

5

فاعلية برنامج قائم على النظرية السياقية ومستويات السعة العقلية في تنمية مهارات الکتابة الإقناعية لدى الطلاب المعلمين شعبة اللغة العربية

Page 156-181
هبة سعيد محمد أحمد; عبد اللطيف عبد القادر أبو بکر; فوزي عبد القادر محمد طه

6

فاعلية نموذج تدريسي قائم على نظرية تريز لتنمية التحصيل في الرياضيات لدى تلاميذ المرحلة الاساسية العليا في فلسطين

Page 182-202
رنا فتحي محمد العالول; شعبان حفني شعبان عيسوي; احمد مهدي ابراهيم ابوالليل; ميرفت محمود محمد علي

7

الإسهام النسبى لاستراتيجيات مواجهة الضغوط الاکاديمية على التحصيل الدراسى لدى طلاب الصف الثانى الاعدادى

Page 203-222
سامح محمد الهادى عبد الحليم بندارى; نبيل عيد الزهار; نهال لطفى حامد

8

فاعلية برنامج قائم على تطبيقات الأجهزة الذکية في تنمية مهارات استخدام الحاسب الآلي لدى طلاب الصف الثاني ثانوي بمحافظة الليث

Page 223-254
سلمان يحي أحمد الزهراني

9

التعاطف کمتنبِئ بالهوية الأخلاقية في مرحلة بداية الرشد

Page 255-308
سلوى عبدالمحسن عبدالله المجنوني

10

The Effectiveness of Designing Interactive Educational Software to Develop Instructional Design Skills among Students Teachers at Al Baha University

Page 309-334
Abdullah K Alodail