فاعلية وحدة مقترحة في نظرية الفوضى قائمة على التعلم المدمج في تنمية مهارات التفکير الرياضي والرسم البياني لدى طلاب المرحلة الثانوية
العشري, . (2018). فاعلية وحدة مقترحة في نظرية الفوضى قائمة على التعلم المدمج في تنمية مهارات التفکير الرياضي والرسم البياني لدى طلاب المرحلة الثانوية. EKB Journal Management System, 42(42 مج2), 369-417. doi: 10.21608/jfes.2018.87448
محمد فخري أحمد العشري. "فاعلية وحدة مقترحة في نظرية الفوضى قائمة على التعلم المدمج في تنمية مهارات التفکير الرياضي والرسم البياني لدى طلاب المرحلة الثانوية". EKB Journal Management System, 42, 42 مج2, 2018, 369-417. doi: 10.21608/jfes.2018.87448
العشري, . (2018). 'فاعلية وحدة مقترحة في نظرية الفوضى قائمة على التعلم المدمج في تنمية مهارات التفکير الرياضي والرسم البياني لدى طلاب المرحلة الثانوية', EKB Journal Management System, 42(42 مج2), pp. 369-417. doi: 10.21608/jfes.2018.87448
العشري, . فاعلية وحدة مقترحة في نظرية الفوضى قائمة على التعلم المدمج في تنمية مهارات التفکير الرياضي والرسم البياني لدى طلاب المرحلة الثانوية. EKB Journal Management System, 2018; 42(42 مج2): 369-417. doi: 10.21608/jfes.2018.87448