iKNiTO Journal Management System
Toggle navigation
Home
Volume & Issue:
Volume 42, 42 مج2 - Serial Number 42, September 2018, Page 1-443
1
المجازات في علم النفس
Page
1-25
طلعت کمال الحامولي; زينب عبد العليم بدوي
View Article
|
PDF
718.56 K
|
View on SCiNiTO
2
بروفيلات الکمالية الأکاديمية المميزة لطلاب الجامعة في ضوء النموذج الرباعي (2X2) وعلاقتها بالتنظيم الذاتي للتعلم والأهداف الشخصية المثلى
Page
26-134
إسلام أنور عبد الغني
View Article
|
PDF
2.25 MB
|
View on SCiNiTO
3
فاعلية الأنشطة الفنية المصاحبة لوحدة "النشاط البشري" بمقرر الدراسات الاجتماعية في تنمية مهارات التفکير البصري والتحصيل لدي تلاميذ الصف الأول الإعدادي المعاقين سمعيًا
Page
135-210
أماني علي السيد رجب
View Article
|
PDF
2.03 MB
|
View on SCiNiTO
4
أثر برنامج إرشادي قائم على التفکير الإيجابي في تنمية الأمن النفسي لدى طالبات المرحلة الثانوية بغزة
Page
211-241
نفوذ سعود أبو سعدة; عبد الناصر السيد عامر
View Article
|
PDF
876.96 K
|
View on SCiNiTO
5
برنامج مقترح في قضايا التاريخ الجدلية لتنمية مهارات الأدلة التاريخية والتعاطف التاريخي لدى طلبة الصف الثاني الثانوي
Page
242-280
حسين محمد سليم
View Article
|
PDF
918.92 K
|
View on SCiNiTO
6
النمذجة البنائية للعلاقات بين المتغيرات المؤثرة في حجم التأثير لاختبار "ت" في البحوث النفسية العربية
Page
281-304
عبد العاطي أحمد الصياد; عبد الناصر السيد عامر; محمود علي موسى; السيد أحمد موسى
View Article
|
PDF
827.63 K
|
View on SCiNiTO
7
فاعلية التعلم القائم على المشروعات في تنمية مستوى الأداء الأکاديمي، والکفاءة الذاتية، ومهارات العمل الفريقي لدى المتعلمين المعرضين لخطر الفشل الدراسي
Page
305-322
حسيب محمد حسيب
View Article
|
PDF
633.06 K
|
View on SCiNiTO
8
فاعلية إستخدام إستراتيجية ( فکر – زاوج – شارک ) في تنمية بعض المهارات الحياتية و التحصيل الدراسي في الاقتصاد المنزلي لتلميذات الصف الأول الإعدادى
Page
323-348
عبير محمد الغريب محمد يوسف
View Article
|
PDF
731.87 K
|
View on SCiNiTO
9
تصور مقترح لمستودع رقمي عبر الانترنت لتنمية بعض مهارات انتاج المواد والوسائل التعليمية لدي الطلاب المعلمين بالجامعات الفلسطينية
Page
349-368
نيرمين ماجد البورنو
View Article
|
PDF
777.31 K
|
View on SCiNiTO
10
فاعلية وحدة مقترحة في نظرية الفوضى قائمة على التعلم المدمج في تنمية مهارات التفکير الرياضي والرسم البياني لدى طلاب المرحلة الثانوية
Page
369-417
محمد فخري أحمد العشري
View Article
|
PDF
1.13 MB
|
View on SCiNiTO
11
أثر استخدام بعض الأنشطة اللغوية فى تنمية الذاکرة العاملة لذوى العسر القرائى
Page
418-443
سماح سلامة محمد محمد
View Article
|
PDF
738.52 K
|
View on SCiNiTO