EKB Journal Management System
Volume & Issue: Volume 42, 42 مج2 - Serial Number 42, September 2018, Page 1-443  XML

1

المجازات في علم النفس

Page 1-25
طلعت کمال الحامولي; زينب عبد العليم بدوي

2

بروفيلات الکمالية الأکاديمية المميزة لطلاب الجامعة في ضوء النموذج الرباعي (2X2) وعلاقتها بالتنظيم الذاتي للتعلم والأهداف الشخصية المثلى

Page 26-134
إسلام أنور عبد الغني

3

فاعلية الأنشطة الفنية المصاحبة لوحدة "النشاط البشري" بمقرر الدراسات الاجتماعية في تنمية مهارات التفکير البصري والتحصيل لدي تلاميذ الصف الأول الإعدادي المعاقين سمعيًا

Page 135-210
أماني علي السيد رجب

4

أثر برنامج إرشادي قائم على التفکير الإيجابي في تنمية الأمن النفسي لدى طالبات المرحلة الثانوية بغزة

Page 211-241
نفوذ سعود أبو سعدة; عبد الناصر السيد عامر

5

برنامج مقترح في قضايا التاريخ الجدلية لتنمية مهارات الأدلة التاريخية والتعاطف التاريخي لدى طلبة الصف الثاني الثانوي

Page 242-280
حسين محمد سليم

6

النمذجة البنائية للعلاقات بين المتغيرات المؤثرة في حجم التأثير لاختبار "ت" في البحوث النفسية العربية

Page 281-304
عبد العاطي أحمد الصياد; عبد الناصر السيد عامر; محمود علي موسى; السيد أحمد موسى

7

فاعلية التعلم القائم على المشروعات في تنمية مستوى الأداء الأکاديمي، والکفاءة الذاتية، ومهارات العمل الفريقي لدى المتعلمين المعرضين لخطر الفشل الدراسي

Page 305-322
حسيب محمد حسيب

8

فاعلية إستخدام إستراتيجية ( فکر – زاوج – شارک ) في تنمية بعض المهارات الحياتية و التحصيل الدراسي في الاقتصاد المنزلي لتلميذات الصف الأول الإعدادى

Page 323-348
عبير محمد الغريب محمد يوسف

9

تصور مقترح لمستودع رقمي عبر الانترنت لتنمية بعض مهارات انتاج المواد والوسائل التعليمية لدي الطلاب المعلمين بالجامعات الفلسطينية

Page 349-368
نيرمين ماجد البورنو

10

فاعلية وحدة مقترحة في نظرية الفوضى قائمة على التعلم المدمج في تنمية مهارات التفکير الرياضي والرسم البياني لدى طلاب المرحلة الثانوية

Page 369-417
محمد فخري أحمد العشري

11

أثر استخدام بعض الأنشطة اللغوية فى تنمية الذاکرة العاملة لذوى العسر القرائى

Page 418-443
سماح سلامة محمد محمد