فاعلية إستخدام إستراتيجية ( فکر – زاوج – شارک ) في تنمية بعض المهارات الحياتية و التحصيل الدراسي في الاقتصاد المنزلي لتلميذات الصف الأول الإعدادى
يوسف, . (2018). فاعلية إستخدام إستراتيجية ( فکر – زاوج – شارک ) في تنمية بعض المهارات الحياتية و التحصيل الدراسي في الاقتصاد المنزلي لتلميذات الصف الأول الإعدادى. EKB Journal Management System, 42(42 مج2), 323-348. doi: 10.21608/jfes.2018.87446
عبير محمد الغريب محمد يوسف. "فاعلية إستخدام إستراتيجية ( فکر – زاوج – شارک ) في تنمية بعض المهارات الحياتية و التحصيل الدراسي في الاقتصاد المنزلي لتلميذات الصف الأول الإعدادى". EKB Journal Management System, 42, 42 مج2, 2018, 323-348. doi: 10.21608/jfes.2018.87446
يوسف, . (2018). 'فاعلية إستخدام إستراتيجية ( فکر – زاوج – شارک ) في تنمية بعض المهارات الحياتية و التحصيل الدراسي في الاقتصاد المنزلي لتلميذات الصف الأول الإعدادى', EKB Journal Management System, 42(42 مج2), pp. 323-348. doi: 10.21608/jfes.2018.87446
يوسف, . فاعلية إستخدام إستراتيجية ( فکر – زاوج – شارک ) في تنمية بعض المهارات الحياتية و التحصيل الدراسي في الاقتصاد المنزلي لتلميذات الصف الأول الإعدادى. EKB Journal Management System, 2018; 42(42 مج2): 323-348. doi: 10.21608/jfes.2018.87446