بروفيلات الکمالية الأکاديمية المميزة لطلاب الجامعة في ضوء النموذج الرباعي (2X2) وعلاقتها بالتنظيم الذاتي للتعلم والأهداف الشخصية المثلى
عبد الغني, . (2018). بروفيلات الکمالية الأکاديمية المميزة لطلاب الجامعة في ضوء النموذج الرباعي (2X2) وعلاقتها بالتنظيم الذاتي للتعلم والأهداف الشخصية المثلى. EKB Journal Management System, 42(42 مج2), 26-134. doi: 10.21608/jfes.2018.87439
إسلام أنور عبد الغني. "بروفيلات الکمالية الأکاديمية المميزة لطلاب الجامعة في ضوء النموذج الرباعي (2X2) وعلاقتها بالتنظيم الذاتي للتعلم والأهداف الشخصية المثلى". EKB Journal Management System, 42, 42 مج2, 2018, 26-134. doi: 10.21608/jfes.2018.87439
عبد الغني, . (2018). 'بروفيلات الکمالية الأکاديمية المميزة لطلاب الجامعة في ضوء النموذج الرباعي (2X2) وعلاقتها بالتنظيم الذاتي للتعلم والأهداف الشخصية المثلى', EKB Journal Management System, 42(42 مج2), pp. 26-134. doi: 10.21608/jfes.2018.87439
عبد الغني, . بروفيلات الکمالية الأکاديمية المميزة لطلاب الجامعة في ضوء النموذج الرباعي (2X2) وعلاقتها بالتنظيم الذاتي للتعلم والأهداف الشخصية المثلى. EKB Journal Management System, 2018; 42(42 مج2): 26-134. doi: 10.21608/jfes.2018.87439