التفاعل بين نمط التدريب الإلکتروني (المُرکز - الموَزع ) والأسلوب المعرفي (المستقل - المعتمد ) و أثره فى تنمية مهارات ريادة الأعمال والدافعية للإنجاز لدى معلمي التعليم الفني
زين الدين, . (2019). التفاعل بين نمط التدريب الإلکتروني (المُرکز - الموَزع ) والأسلوب المعرفي (المستقل - المعتمد ) و أثره فى تنمية مهارات ريادة الأعمال والدافعية للإنجاز لدى معلمي التعليم الفني. EKB Journal Management System, 43(43 مج1), 293-365. doi: 10.21608/jfes.2019.87456
محمد محمود زين الدين. "التفاعل بين نمط التدريب الإلکتروني (المُرکز - الموَزع ) والأسلوب المعرفي (المستقل - المعتمد ) و أثره فى تنمية مهارات ريادة الأعمال والدافعية للإنجاز لدى معلمي التعليم الفني". EKB Journal Management System, 43, 43 مج1, 2019, 293-365. doi: 10.21608/jfes.2019.87456
زين الدين, . (2019). 'التفاعل بين نمط التدريب الإلکتروني (المُرکز - الموَزع ) والأسلوب المعرفي (المستقل - المعتمد ) و أثره فى تنمية مهارات ريادة الأعمال والدافعية للإنجاز لدى معلمي التعليم الفني', EKB Journal Management System, 43(43 مج1), pp. 293-365. doi: 10.21608/jfes.2019.87456
زين الدين, . التفاعل بين نمط التدريب الإلکتروني (المُرکز - الموَزع ) والأسلوب المعرفي (المستقل - المعتمد ) و أثره فى تنمية مهارات ريادة الأعمال والدافعية للإنجاز لدى معلمي التعليم الفني. EKB Journal Management System, 2019; 43(43 مج1): 293-365. doi: 10.21608/jfes.2019.87456