تنمية بعض مهارات دعم الحاسب الآلي من خلال التفاعل بين دعامات التعلم المباشر والأسلوب المعرفي المتروي عبر مهام الويب لدى أخصائي تکنولوجيا التعليم
القاضي, . (2019). تنمية بعض مهارات دعم الحاسب الآلي من خلال التفاعل بين دعامات التعلم المباشر والأسلوب المعرفي المتروي عبر مهام الويب لدى أخصائي تکنولوجيا التعليم. EKB Journal Management System, 43(43 مج2), 425-446. doi: 10.21608/jfes.2019.87475
محمد عبد الوارث عبد الحليم القاضي. "تنمية بعض مهارات دعم الحاسب الآلي من خلال التفاعل بين دعامات التعلم المباشر والأسلوب المعرفي المتروي عبر مهام الويب لدى أخصائي تکنولوجيا التعليم". EKB Journal Management System, 43, 43 مج2, 2019, 425-446. doi: 10.21608/jfes.2019.87475
القاضي, . (2019). 'تنمية بعض مهارات دعم الحاسب الآلي من خلال التفاعل بين دعامات التعلم المباشر والأسلوب المعرفي المتروي عبر مهام الويب لدى أخصائي تکنولوجيا التعليم', EKB Journal Management System, 43(43 مج2), pp. 425-446. doi: 10.21608/jfes.2019.87475
القاضي, . تنمية بعض مهارات دعم الحاسب الآلي من خلال التفاعل بين دعامات التعلم المباشر والأسلوب المعرفي المتروي عبر مهام الويب لدى أخصائي تکنولوجيا التعليم. EKB Journal Management System, 2019; 43(43 مج2): 425-446. doi: 10.21608/jfes.2019.87475