فاعلية نظام إدارة التعلم الإلکتروني الذکي کلاسيرا في تدريس الرياضيات على تنمية القوة الرياضية ودافعية الإنجاز لدى تلاميذ المرحلة المتوسطة
حسن, . (2017). فاعلية نظام إدارة التعلم الإلکتروني الذکي کلاسيرا في تدريس الرياضيات على تنمية القوة الرياضية ودافعية الإنجاز لدى تلاميذ المرحلة المتوسطة. EKB Journal Management System, 37(37 مج1), 1-52. doi: 10.21608/jfes.2017.87480
إبراهيم محمد عبدالله حسن. "فاعلية نظام إدارة التعلم الإلکتروني الذکي کلاسيرا في تدريس الرياضيات على تنمية القوة الرياضية ودافعية الإنجاز لدى تلاميذ المرحلة المتوسطة". EKB Journal Management System, 37, 37 مج1, 2017, 1-52. doi: 10.21608/jfes.2017.87480
حسن, . (2017). 'فاعلية نظام إدارة التعلم الإلکتروني الذکي کلاسيرا في تدريس الرياضيات على تنمية القوة الرياضية ودافعية الإنجاز لدى تلاميذ المرحلة المتوسطة', EKB Journal Management System, 37(37 مج1), pp. 1-52. doi: 10.21608/jfes.2017.87480
حسن, . فاعلية نظام إدارة التعلم الإلکتروني الذکي کلاسيرا في تدريس الرياضيات على تنمية القوة الرياضية ودافعية الإنجاز لدى تلاميذ المرحلة المتوسطة. EKB Journal Management System, 2017; 37(37 مج1): 1-52. doi: 10.21608/jfes.2017.87480