فاعلية برنامج تدريبى لتنمية الابداع الانفعالى لدى تلاميذ المرحلة الاولى من التعليم الاساسى
اسماعيل, ., بدوى, ., عبدالله, . (2017). فاعلية برنامج تدريبى لتنمية الابداع الانفعالى لدى تلاميذ المرحلة الاولى من التعليم الاساسى. EKB Journal Management System, 37(37 مج1), 323-358. doi: 10.21608/jfes.2017.87491
إيمان محمد أحمد اسماعيل; زينب عبد العليم بدوى; نجلاء عبدالله. "فاعلية برنامج تدريبى لتنمية الابداع الانفعالى لدى تلاميذ المرحلة الاولى من التعليم الاساسى". EKB Journal Management System, 37, 37 مج1, 2017, 323-358. doi: 10.21608/jfes.2017.87491
اسماعيل, ., بدوى, ., عبدالله, . (2017). 'فاعلية برنامج تدريبى لتنمية الابداع الانفعالى لدى تلاميذ المرحلة الاولى من التعليم الاساسى', EKB Journal Management System, 37(37 مج1), pp. 323-358. doi: 10.21608/jfes.2017.87491
اسماعيل, ., بدوى, ., عبدالله, . فاعلية برنامج تدريبى لتنمية الابداع الانفعالى لدى تلاميذ المرحلة الاولى من التعليم الاساسى. EKB Journal Management System, 2017; 37(37 مج1): 323-358. doi: 10.21608/jfes.2017.87491