تنمية بعض مهارات دعم الحاسب الآلي من خلال التفاعل بين دعامات التعلم غير المباشر والأسلوب المعرفي المندفع عبر مهام الويب لدى أخصائي تکنولوجيا التعليم
القاضي, . (2019). تنمية بعض مهارات دعم الحاسب الآلي من خلال التفاعل بين دعامات التعلم غير المباشر والأسلوب المعرفي المندفع عبر مهام الويب لدى أخصائي تکنولوجيا التعليم. EKB Journal Management System, 44(44 مج1), 168-189. doi: 10.21608/jfes.2019.87518
محمد عبد الوارث عبد الحليم القاضي. "تنمية بعض مهارات دعم الحاسب الآلي من خلال التفاعل بين دعامات التعلم غير المباشر والأسلوب المعرفي المندفع عبر مهام الويب لدى أخصائي تکنولوجيا التعليم". EKB Journal Management System, 44, 44 مج1, 2019, 168-189. doi: 10.21608/jfes.2019.87518
القاضي, . (2019). 'تنمية بعض مهارات دعم الحاسب الآلي من خلال التفاعل بين دعامات التعلم غير المباشر والأسلوب المعرفي المندفع عبر مهام الويب لدى أخصائي تکنولوجيا التعليم', EKB Journal Management System, 44(44 مج1), pp. 168-189. doi: 10.21608/jfes.2019.87518
القاضي, . تنمية بعض مهارات دعم الحاسب الآلي من خلال التفاعل بين دعامات التعلم غير المباشر والأسلوب المعرفي المندفع عبر مهام الويب لدى أخصائي تکنولوجيا التعليم. EKB Journal Management System, 2019; 44(44 مج1): 168-189. doi: 10.21608/jfes.2019.87518