iKNiTO Journal Management System
Toggle navigation
Home
Volume & Issue:
Volume 44, 44 مج1 - Serial Number 44, May 2019, Page 1-412
1
بدائل مقترحة لتطوير منظومة تقييم أداء الجامعات المصرية باستخدام أسلوب القياس المقارن
Page
1-146
محمد ابراهيم عبد العزيز خاطر
View Article
|
PDF
2.35 MB
|
View on SCiNiTO
2
الاتجاه نحو العلاج بسُم النحل بطريقة اللسع: دراسة نفسية مقارنة
Page
147-167
دعاء أبوعاصى فيصل
View Article
|
PDF
630.08 K
|
View on SCiNiTO
3
تنمية بعض مهارات دعم الحاسب الآلي من خلال التفاعل بين دعامات التعلم غير المباشر والأسلوب المعرفي المندفع عبر مهام الويب لدى أخصائي تکنولوجيا التعليم
Page
168-189
محمد عبد الوارث عبد الحليم القاضي
View Article
|
PDF
661.9 K
|
View on SCiNiTO
4
علاقة سلوکات التحدي بکل من اضطرابات القلق والنوم لدى الأطفال ذوي اضطراب طيف التوحد
Page
190-230
السيد کامل الشربيني منصور; ضياء أبو عاصي فيصل
View Article
|
PDF
723.89 K
|
View on SCiNiTO
5
مخاوف الحرب الشائعة لدى أطفال ما قبل المدرسة بمحافظة غزة
Page
231-251
شرين عبد الله سالم المصري
View Article
|
PDF
725.81 K
|
View on SCiNiTO
6
استخدام المدخل البصري المکاني في تنمية بعض المهارات اللغوية لدى بطيئي التعلم المدمجين برياض الأطفال
Page
252-275
أسماء محمود السيد مرسي
View Article
|
PDF
1.26 MB
|
View on SCiNiTO
7
فعاليـة برنامج تدريبى بإستخدام الحاسب الآلى فى تنمية بعض المهارات المعرفية لدى الأطفال التوحديين
Page
276-290
دينا عبد الحميد محمد إبراهيم
View Article
|
PDF
537.79 K
|
View on SCiNiTO
8
دلالات الصدق والثبات لمقياس المهارات الاجتماعية لطفل ذوي الاعاقة الفکرية
Page
291-315
عزة عرابي محمد عرابي
View Article
|
PDF
763.09 K
|
View on SCiNiTO
9
تسويق جودة الخدمات الجامعية مدخل لدعم مقومات تدويل التعليم الجامعي ( جامعة دمياط نموذجًا للتطبيق)
Page
316-391
هناء إبراهيم إبراهيم سليمان
View Article
|
PDF
1.24 MB
|
View on SCiNiTO
10
نموذج تدريسي قائم على نظرية تريز لتنمية التفکير الإبداعي في الرياضيات لدى تلاميذ الصف السادس الأساسي في فلسطين
Page
392-411
رنا فتحي محمد العالول
View Article
|
PDF
860.49 K
|
View on SCiNiTO
11
Using Pictorial Stories for the Acquisition and Retention of English Vocabulary in Kindergarten
Page
412-442
Mai Ahmed Eassa El-Nekhely; Ahmad H. Seif El-Dien; Taher M. Al-Hadi; Manal M. Khodary
View Article
|
PDF
655.09 K
|
View on SCiNiTO