تسويق جودة الخدمات الجامعية مدخل لدعم مقومات تدويل التعليم الجامعي ( جامعة دمياط نموذجًا للتطبيق)
سليمان, Ù. (2019). تسويق جودة الخدمات الجامعية مدخل لدعم مقومات تدويل التعليم الجامعي ( جامعة دمياط نموذجًا للتطبيق). EKB Journal Management System, 44(44 مج1), 316-391. doi: 10.21608/jfes.2019.87524
هناء إبراهيم إبراهيم سليمان. "تسويق جودة الخدمات الجامعية مدخل لدعم مقومات تدويل التعليم الجامعي ( جامعة دمياط نموذجًا للتطبيق)". EKB Journal Management System, 44, 44 مج1, 2019, 316-391. doi: 10.21608/jfes.2019.87524
سليمان, Ù. (2019). 'تسويق جودة الخدمات الجامعية مدخل لدعم مقومات تدويل التعليم الجامعي ( جامعة دمياط نموذجًا للتطبيق)', EKB Journal Management System, 44(44 مج1), pp. 316-391. doi: 10.21608/jfes.2019.87524
سليمان, Ù. تسويق جودة الخدمات الجامعية مدخل لدعم مقومات تدويل التعليم الجامعي ( جامعة دمياط نموذجًا للتطبيق). EKB Journal Management System, 2019; 44(44 مج1): 316-391. doi: 10.21608/jfes.2019.87524