العوامل المؤثرة على فعالية التطبيقات ذات العلامات التجارية فى الهواتف الذکية
عبد الله, . (2018). العوامل المؤثرة على فعالية التطبيقات ذات العلامات التجارية فى الهواتف الذکية. EKB Journal Management System, 2018(62), 63-139. doi: 10.21608/ejsc.2018.87635
داليا محمد عبد الله. "العوامل المؤثرة على فعالية التطبيقات ذات العلامات التجارية فى الهواتف الذکية". EKB Journal Management System, 2018, 62, 2018, 63-139. doi: 10.21608/ejsc.2018.87635
عبد الله, . (2018). 'العوامل المؤثرة على فعالية التطبيقات ذات العلامات التجارية فى الهواتف الذکية', EKB Journal Management System, 2018(62), pp. 63-139. doi: 10.21608/ejsc.2018.87635
عبد الله, . العوامل المؤثرة على فعالية التطبيقات ذات العلامات التجارية فى الهواتف الذکية. EKB Journal Management System, 2018; 2018(62): 63-139. doi: 10.21608/ejsc.2018.87635