EKB Journal Management System
Volume & Issue: Volume 2018, Issue 62, January 2018, Page 1-687  XML

1

مدى تفضيل الجمهور لمشاهدة القنوات الإخبارية التليفزيونية العربية واستخدام صفحات المواقع الرسمية لها على الانترنت:

Page 1-62
دينا يحيى مرزوق

2

العوامل المؤثرة على فعالية التطبيقات ذات العلامات التجارية فى الهواتف الذکية

Page 63-139
داليا محمد عبد الله

3

الأيديولوجية الأخلاقية لمنظمات العــلاقات العــامة المهنية على المستوى الدولى:

Page 141-200
أمــل فــوزي منتصـر

4

تأثير حرية تدفق المعلومات عبر مواقع التواصل الاجتماعي علي صورة الذات لدي الشباب المصري ومدرکاتهم حول واقعهم السياسي والاجتماعي

Page 201-260
سهير عثمان عبد الحليم

5

اتجاهات الشباب الإماراتي نحو مسؤولية وسائل الإعلام عن معالجة قضايا الإرهاب:

Page 261-311
فوزيه عبد الله آل علي

6

أسلوب الدعاية الأمريکية في العراق:

Page 313-361
علاء مکي عبد الهادي; عبد السميع ياسين

7

أثر الملصق الإرشادي کأحد وسائل الإعلام التربوى في تعزيز الأمن الفکري لدى طلاب المرحلة الثانوية:

Page 363-435
رشا عبد الرحيم مزروع

8

دور مواقع التواصل الاجتماعي في خلق الوعي السياسي حول رؤية المملکة العربية السعودية 2030:

Page 437-500
سلمان فيحان فيصل بن لبده

9

تقييم برامج اللغة العربية فى کليات الإعلام بدولة الإمارات العربية المتحدة:

Page 501-544
أسماء أبو بکر الصديق حسن حجازى

10

توظيف تکتيکات عناصر الإدراک في بناء الصورة الذهنية للمؤسسات الصناعية الحکومية:

Page 545-594
باقر موسى جاسم; وداد غازي

11

اهتمامات الصحفيين الأردنيين بالقضايا العامة على صفحاتهم الشخصية في موقع الفيسبوک

Page 595-628
خلف محمد الطاهات; زهير ياسين الطاهات; عرين عمر الزعبي; أسيل وليد أبوسليم

12

دور الحملات الإعلامية في القنوات الفضائية في توعية المراهقين بقضية المخدرات

Page 629-687
زکريا إبراهيم الدسوقي