EKB Journal Management System

1.

مدى تفضيل الجمهور لمشاهدة القنوات الإخبارية التليفزيونية العربية واستخدام صفحات المواقع الرسمية لها على الانترنت:

Pages 1-62
دينا يحيى مرزوق

2.

العوامل المؤثرة على فعالية التطبيقات ذات العلامات التجارية فى الهواتف الذکية

Pages 63-139
داليا محمد عبد الله

3.

الأيديولوجية الأخلاقية لمنظمات العــلاقات العــامة المهنية على المستوى الدولى:

Pages 141-200
أمــل فــوزي منتصـر

4.

تأثير حرية تدفق المعلومات عبر مواقع التواصل الاجتماعي علي صورة الذات لدي الشباب المصري ومدرکاتهم حول واقعهم السياسي والاجتماعي

Pages 201-260
سهير عثمان عبد الحليم

5.

اتجاهات الشباب الإماراتي نحو مسؤولية وسائل الإعلام عن معالجة قضايا الإرهاب:

Pages 261-311
فوزيه عبد الله آل علي

6.

أسلوب الدعاية الأمريکية في العراق:

Pages 313-361
علاء مکي عبد الهادي; عبد السميع ياسين

7.

أثر الملصق الإرشادي کأحد وسائل الإعلام التربوى في تعزيز الأمن الفکري لدى طلاب المرحلة الثانوية:

Pages 363-435
رشا عبد الرحيم مزروع

8.

دور مواقع التواصل الاجتماعي في خلق الوعي السياسي حول رؤية المملکة العربية السعودية 2030:

Pages 437-500
سلمان فيحان فيصل بن لبده

9.

تقييم برامج اللغة العربية فى کليات الإعلام بدولة الإمارات العربية المتحدة:

Pages 501-544
أسماء أبو بکر الصديق حسن حجازى

10.

توظيف تکتيکات عناصر الإدراک في بناء الصورة الذهنية للمؤسسات الصناعية الحکومية:

Pages 545-594
باقر موسى جاسم; وداد غازي

11.

اهتمامات الصحفيين الأردنيين بالقضايا العامة على صفحاتهم الشخصية في موقع الفيسبوک

Pages 595-628
خلف محمد الطاهات; زهير ياسين الطاهات; عرين عمر الزعبي; أسيل وليد أبوسليم

12.

دور الحملات الإعلامية في القنوات الفضائية في توعية المراهقين بقضية المخدرات

Pages 629-687
زکريا إبراهيم الدسوقي