دور الحملات الإعلامية في القنوات الفضائية في توعية المراهقين بقضية المخدرات
الدسوقي, . (2018). دور الحملات الإعلامية في القنوات الفضائية في توعية المراهقين بقضية المخدرات. EKB Journal Management System, 2018(62), 629-687. doi: 10.21608/ejsc.2018.87650
زکريا إبراهيم الدسوقي. "دور الحملات الإعلامية في القنوات الفضائية في توعية المراهقين بقضية المخدرات". EKB Journal Management System, 2018, 62, 2018, 629-687. doi: 10.21608/ejsc.2018.87650
الدسوقي, . (2018). 'دور الحملات الإعلامية في القنوات الفضائية في توعية المراهقين بقضية المخدرات', EKB Journal Management System, 2018(62), pp. 629-687. doi: 10.21608/ejsc.2018.87650
الدسوقي, . دور الحملات الإعلامية في القنوات الفضائية في توعية المراهقين بقضية المخدرات. EKB Journal Management System, 2018; 2018(62): 629-687. doi: 10.21608/ejsc.2018.87650