فاعلية استخدام المدخل الإنساني في تدريس التاريخ لتنمية بعض المهارات الحياتية لدي الطالب معلم مادة التاريخ
عبد الله, . (2016). فاعلية استخدام المدخل الإنساني في تدريس التاريخ لتنمية بعض المهارات الحياتية لدي الطالب معلم مادة التاريخ. EKB Journal Management System, 17(الجزء الأول), 569-582. doi: 10.21608/jsre.2016.8804
إيمان عبد الحکيم احمد عبد الله. "فاعلية استخدام المدخل الإنساني في تدريس التاريخ لتنمية بعض المهارات الحياتية لدي الطالب معلم مادة التاريخ". EKB Journal Management System, 17, الجزء الأول, 2016, 569-582. doi: 10.21608/jsre.2016.8804
عبد الله, . (2016). 'فاعلية استخدام المدخل الإنساني في تدريس التاريخ لتنمية بعض المهارات الحياتية لدي الطالب معلم مادة التاريخ', EKB Journal Management System, 17(الجزء الأول), pp. 569-582. doi: 10.21608/jsre.2016.8804
عبد الله, . فاعلية استخدام المدخل الإنساني في تدريس التاريخ لتنمية بعض المهارات الحياتية لدي الطالب معلم مادة التاريخ. EKB Journal Management System, 2016; 17(الجزء الأول): 569-582. doi: 10.21608/jsre.2016.8804